يؤكد بيدري جونزاليس على ضرورة تحسنه في جانب تسجيل الأهداف، وأكد أن لقب الدوري الإسباني هدفًا لفريقه برشلونة في هذا الموسم.

ويستعد برشلونة لمواجهة أتليتكو مدريد في منافسات الليجا يوم الأحد المقبل، ويرى بيدري أن تكرار سيناريو العام الماضي حين انتصر فريقه على الروخي بلانكوس بنتيجة (4-2) سيكون صعبًا.

وقال بيدري في تصريحاته لـ "DAZN": "نحن نعلم ذلك ستكون مباراة معقدة ومن الصعب تكرار سيناريو مثل العام الماضي، ولكن نأمل أن تكون هناك مباراة من هذا القبيل".

يضيف لاعب خط الوسط فيما يتعلق بأهداف هذا الموسم: "الليجا هو لقب مهم جدًا بالنسبة لنا وسنبذل قصارى جهدنا من أجله".

قام بيدري أيضًا بتحليل تقدمه، مشددًا على الحاجة إلى رفع أرقامه في تسجيل الأهداف، متابعًا: "أخبرني جميع المدربين الذين تلقيتهم أنه عليّ التحسين في هذا الجانب، أنا أعلم أنني يجب أن أفعل".

اقرأ أيضًا | عثمان ديمبلي: سعيد في برشلونة.. وسأواصل العمل لمواصلة الرحلة

وواصل: "يمكنني التحسين في أشياء كثيرة: في اتخاذ القرارات، في الوصول إلى المنطقة أكثر، في العمل أكثر للفريق ".

على الرغم من حقيقة أن الفريق قد تم إقصاؤه من دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي ولم يجد فقط الانتظام الذي يرغب به جماهير برشلونة، إلا أن نجم البلوجرانا يعتقد أنهم على المسار الصحيح.

وأفاد بيدري: "عندما كنا نلعب جيداً ونستمتع بدنياً جيداً، اللعبة التي نلعبها لا يمكن إيقافها، صحيح أننا لم نفز بالألقاب على هذا النحو، لكن أسلوب برشلونة، الذي يتكيف مع كرة القدم اليوم، قد يكون له علاقة كبيرة بالألقاب والانتصارات وسنراه قريبًا".