تحدث جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، عقب الهزيمة أمام مانشستر سيتي، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا للوضع الصعب الذي يمر به فريقه.

وتعرض تشيلسي إلى هزيمة من مانشستر سيتي بهدف دون رد، ويحتل الآن المركز العاشر في البريميرليج.

وشهدت المباراة إصابة مبكرة لثنائي تشيلسي رحيم ستيرلينج وكريستيان بوليسيتش.

وقال بوتر إلى قناة "سكاي سبورتس"، و"بي بي سي": "لا يزال الأمر مؤلمًا، نشعر بخيبة أمل ولكن في نفس الوقت كان هناك الكثير من الإيجابيات على ما أعتقد".

وأشار: "عندما تفكر في كل شيء، خسارة رحيم ستيرلينج وكريستيان بوليسيتش مبكرًا، قدم اللاعبون كل شيء، لقد كان أداءً مفعم بالحيوية ضد فريق كبير، لذا بصرف النظر عن النتيجة أنا فخور باللاعبين".

وأردف بوتر: "اعتقدت أنها كانت مباراة صعبة، ويمكن القول إنها مباراة متكافئة، من الواضح أن مانشستر سيتي يتمتع بالجودة، ويمكنك أن ترى من خلال لاعبيه في مقاعد البدلاء، يؤثر ذلك على المباراة بالطبع، نحن لسنا في نفس المكان بسبب أشياء مختلفة".

وأضاف: "الوضع صعب في الوقت الحالي يجب أن أعترف به وأشعر بالأولاد، علينا أن نبقى معًا، كان من المخيب للآمال خسارة هؤلاء اللاعبين لكن اللاعبين على أرض الملعب والذين جاءوا قدموا كل شيء وهذا كل ما يمكنك أن تطلبه".

اقرأ أيضًا | جوارديولا بعد الفوز أمام تشيلسي: أنا عبقري.. وعلينا أن نتصدر الدوري الإنجليزي 

وتابع مدرب تشيلسي: "في أي هدف يكون لديك شعور أنه يمكنك القيام بعمل أفضل قليلاً ولكن عليك أن تنسب الفضل إلى مانشستر سيتي".

واستطرد: "لا يمكننا الشكوى من ذلك [قائمة الإصابات] علينا فقط مواكبة الأمر، قدم الأولاد على أرض الملعب كل شيء وفعلوا ما طلبناه منهم ومانشستر سيتي لا يمنحك الكثير".

وأفاد بوتر: "كان علينا تجديد الأمر، لكن لويس هال وهاتشينسون لاعبان شابان في البداية وقدم كونور جالاجر كل شيء، كان من الجيد أن تكون لديك تلك الشخصية من مقاعد البدلاء".

وأكد: "لكن بشكل عام الإيجابيات موجودة، لقد أحببت الفريق، كان رد فعل الجمهور جيدًا، لكننا نشعر بخيبة أمل لعدم حصولنا على أي نقاط".

وشدد بوتر "عليك دائمًا تحمل المسؤولية ولكنك تأمل أن ينظر الناس إلى السياق بأكمله ويرون أين نحن وما كان علينا التعامل معه ولكن في نفس الوقت تكون العواطف عالية وعليك محاولة تجاوز أي عاصفة ومحاولة البقاء على مستوى، كان الجمهور وراء الفريق وكان بإمكانهم رؤيتهم يفعلون كل شيء".

وواصل حين سُئل عن الثنائي المصاب: "من السابق لأوانه الحديث عن الإصابات، شعر رحيم ستيرلينج بذلك في الدقيقة الأولى من المباراة، وبعد ذلك مع كريستيان بوليسيتش، نأمل ألا يكون الأمر خطيرًا للغاية".

وأتم بوتر: "لا توجد أخبار انتقالات جديدة ولكن هناك دائمًا أخبار وتكهنات، إلى أن يتواجدوا هنا، لا يوجد شيء آخر للتعليق عليه".