كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين عن حقيقة رفض لاعب الأهلي الخروج على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال نادر شوقي في تصريحات عبر برنامج "طويلة وعالية" على أثير "الشباب والرياضة": "غير صحيح تمامًا ما تردد عن رفض محمد محمود لاعب الأهلي، الخروج على سبيل الإعارة، اللاعب سيغادر النادي بالتأكيد وسيتم تحديد وجهته خلال 48 ساعة".

وعن ما تردد بشأن توليه منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلفًا لـ أمير توفيق، قال شوقي: "(ده كلام واحد بيجود)، شرف لأي فرد أن يمر بجوار سور النادي الأهلي، القلعة الحمراء تمتلك إدارة تعاقدات محترمة بقيادة أمير توفيق، الحديث عن هذا الأمر غير صحيح، وأي شخص من أي ناد يتواصل معي من أجل المساعدة، أفعل ذلك سواء كان هذا النادي هو الأهلي أو غيره".

طالع أيضًا | علي معلول يوجه رسالة حماسية إلى كريستو صفقة الأهلي الجديدة

وبسؤاله عن صفقة الأهلي الجديدة، التونسي محمد الضاوي كريستو، علق وكيل اللاعبين: "أنا لست وكيله، ولكنني رشحته للانضمام للمارد الأحمر، الموضوع يتلخص بأنني عندما رأيت اللاعب وبسبب معرفتي لحاجة الفريق للتعاقد مع لاعب في هذا المركز، قمت بترشيحه للنادي".

وواصل: "بعد ترحيب الأهلي بالتفاوض مع اللاعب، تحدثت مع وكيله الفرنسي وبدأت في تمثيل اللاعب أمام النادي حتى انتهت المفاوضات".

واختتم: "بمجرد رؤيتي لمهارات الضاوي قلت إنه يجب أن ينضم للأهلي ورشحته فورًا، أتوقع أن يكون له مستقبل كبير مع الأهلي والكرة المصرية وأن يشرفني في خطوته القادمة".