أوضح وكيل مهاجم وجناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو باراناينسي، جاجا، حقيقة اهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب البرازيلي خلال شهر يناير الجاري.

وارتبط اسم جاجا البالغ من العمر 21 عامًا في الأيام القليلة الماضية بالنادي الأهلي من أجل ضمه ضمن اللاعبين الأجانب تحت السن لتدعيم خط الهجوم في السنوات المقبلة.

ويمتلك جاجا عقدًا مع أتلتيكو باراناينسي حتى 30 يونيو 2024، وتبلغ قيمته السوقية مليون يورو فقط، وكان في إعارة إلى كروزيرو حتى 31 ديسمبر الماضي.

اقرأ ايضًا | وكيل كريستو يوضح سبب اختيار الأهلي رغم العروض الأوروبية.. ومركزه المفضل

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع وكيل جاجا، نيتو جينوفيز، لمعرفة حقيقة اهتمام الأهلي وهل كان هناك أي تواصل في الأيام الماضية، وقال: "لا، هذا ليس صحيحًا".

وتابع: "لديه عقد مع أتلتيكو باراناينسي، النادي ينتظر عرضًا له، ليس لدينا أي عرض من جانب أي نادٍ عربي في الوقت الحالي".

وأضاف: "كانت هناك بعض العروض، لكن لم يوافق عليها أتلتيكو باراناينسي، والبعض الآخر لم يثير إعجابنا، لكننا منفتحون وسنكون سعداء بالحصول على عرض".

وواصل: "أتلتيكو باراناينسي أيضًا منفتح على بيع اللاعب سواء في الشهر الحالي أو الصيف المقبل".

وعن مميزات جاجا: "سريع للغاية ويمكنه اللعب كجناح وكمهاجم، لعب لمنتخب البرازيل (تحت 20 عامًا) كجناح ولأتلتيكو كمهاجم ويجيد تسجيل الأهداف".

وبالتواصل مع ألكسندر ماتوس المدير الرياضي لنادي أتلتيكو باراناينسي، أكد على عدم وصول أي عرض من جانب الأهلي أو حتى حديث مع مسئوليه بشأن جاجا.