أعرب جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني، عن احترامه وتقديره لمواطنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل مواجهة الغد في نصف نهائي كأس السوبر.

ويواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا، ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، غدًا الأربعاء على ملعب الملك فهد، بالمملكة العربية السعودية.

مدرب فالنسيا في المؤتمر الصحفي قال: "أمام ريال مدريد، عندما تعتقد أنك تتحكم في المباراة، يمكنهم أن يصلوا للمرمى بسهولة وبقوة، لديهم سرعة مذهلة في الوصول للمرمى، لذلك يجب ألا نترك لهم الفرصة".

وشدد: "إذا أغلقنا المساحات ووضعنا أنفسنا في المواقع المؤثرة قبل لاعبيهم، يمكننا أن نصنع شيًا إيجابيًا، ولكن إذا تركنا لهم الكرة، فحن نقتل أنفسنا".

أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أكد أن هناك مشكلة مع جاتوزو، لكن لن يفصح عنها، مما جعل أحد الصحفيين يوجه سؤالًا لـ جينارو في ذلك الشأن.

وأجاب جاتوزو: "إنها ليست مشكلة شخصية، عندما كان أنشيلوتي مدربًا لـ نابولي، تمت إقالته ثم جئت أنا وبدأت العمل هناك في ديسمبر، الصحافة تحدثت أن الفريق أفضل معي، ولكن لم يكن هناك أي مشكلة بيني وبين كارلو".

وأكمل: "من جهتي، هو يعلم أنني أحترمه كثيرًا، لقد عشنا معًا أوقاتًا رائعة، وفزنا بالعديد من البطولات، إنه أحد أفضل المدربين في العالم".

واختتم: "على الصعيد الإنساني أحب أنشيلوتي، وأحترمه وأقدره وأتعلم منه على صعيد كرة القدم".