كشف محمد محمود لاعب الأهلي المنتقل إلى الاتحاد السكندري، تفاصيل وكواليس حديثه مع مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء قبل الرحيل للفريق السكندري.

وانتقل محمد محمود إلى الاتحاد السكندري معاراً من الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ضمن صفقة مروان عطية للمارد الأحمر.

وقال محمود خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "لا توجد  لدي أي معلومة عن سبب إبعاد كولر لي عن الفريق والتدريب، غالبًا كانت رؤية فنية، طلبت أن أجلس معه بعد فشل محاولات الإعارة، كنت أريد أن أخرج في الصيف الماضي".

وأضاف: "كنت أمتلك عروضاً من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا وسموحة وأندية كثيرة ولا أعرف سبب توقف المفاوضات في ذلك التوقيت".

وواصل: "تحدثت مع كولر وقلت له حاولت أن أخرج بكل الطرق على سبيل الإعارة، وقال لي سأتحدث مع الإدارة وسأعود لك، بعد ما سوق الانتقالات أغلق، الإداري في الفريق أبلغني أنني سأتدرب بمفردي".

وأكمل: "بعد ذلك تحدثت مع كولر بعد تدريبي بشكل منفرد وقال لي لا توجد لدي مشكلة معك وأنت من أفضل الإمكانيات في الفريق، لدي مشكلة واحدة فقط أنني أدرب 25 لاعبا في الفريق لكي يكون هناك تركيز في التدريب".

طالع | موعد والقناة الناقلة لـ مباراة الأهلي والمصري اليوم في الدوري

وأردف: "بعد ذلك (زهقت)  من التدريب بمفردي، ونادر شوقي أقترح أن أتدرب مع الناشئين، ووافقت على ذلك".

وأتم: "دخلت لكولر أنا ووكيل أعمالي نادر شوقي وسيد عبد الحفيظ وأمير توفيق وأبلغته أنني لدي عرضين من فيوتشر والاتحاد، وسألته ما المطلوب مني أن أفعله في فترة الإعارة وأطوره لكي أعود وأشارك، قال لي أريد منك أن تلعب كثيراً".