تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أسباب معاناة الفريق في الفترة الماضية وتراجع الأداء والنتائج.

وقال رئيس الزمالك الحالي في تصريحات لقناة النادي: "ما حذرنا منه حدث، دون تفاصيل لكن ما يحدث بسبب كثرة تغيير الخطة وعدم اشراك اللاعبين في مراكزهم وترك الصفقات الجديدة حتى أكلها الصدأ".

وقال مرتضى منصور عن مصير فيريرا: "هو باق مع الفريق لنهاية الموسم، أقول لجماهير الزمالك لا لليأس فنحن مستمرون في المنافسة".

وأكمل رئيس الزمالك: "ليس من الطبيعي أن يرحل فيريرا قبل منافسات بطولة كأس مصر، فيريرا طلب التعاقد مع صفقات جديدة في مركزين وسوف نحقق مطالبه، البرتغالي مستمر دون نقاش".

اقرأ أيضا..فيريرا يرفض منح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا لـ بيراميدز

وتابع حديثه: "الزمالك فريق لا يعرف الخوف، ليس الزمالك الذي يلعب بثلاثي في خط الوسط، ليلعب فقط دونجا والباقي يتجه نحو الهجوم، واحد فقط يلعب كوسط دفاعي أما دونجا أو عمرو السيسي وليس الإثنين معا، دونجا أفضل من طارق حامد بـ100 مرة".

وأتم: " أقول لمحمد الأتربي لدينا لاعبين أجانب في الفريق ولا يوجد لدينا دولارت لكي نعطي لهم مستحقاتهم، نريد أن نعطي لفيريرا أمواله وللأجانب، سأقدم بلاغ للنائب العام يوم السبت المقبل ضد اتحاد الكرة بتهمة اهدار المال العام لحصول كلاتنبرج على 40 ألف دولار بما يوازي مليون و300 جنية(البلد أولى بيهم)".

ووجه رئيس الزمالك رسالة لرئيس الاتحاد السكندري الحالي محمد مصيلحي بقوله: "لا تنسى يا محمد مصليحي خيري عليك، لا يليق أن يتعرض مرتضى منصور للسباب من لجانك، انت خنت الأمانة ولم تفي بالوعد، الزمالك استحق ركلتين جزاء أمام الاتحاد".

ويعاني الزمالك من تراجع كبير على مستوى النتائج والأداء في الفترة الماضية وهو ما تسبب في تواجد الفريق في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة.

يذكر، أن الزمالك خسر في مباراة وتعادل مباراتين في آخر ثلاث مباريات في مسابقة الدوري كما حقق فوزًا وحيدًا في آخر 5 مواجهات وكان ذلك أمام الإسماعيلي.

وينتظر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة في الدوري المصري أمام الأهلي يوم 21 يناير الجاري.