علق إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، على صفقات الأهلي الجديدة، وتصريح محمود جاد حارس الفريق البورسعيدي عقب المباراة.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع المصري في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إي تي سي": "كرة جريندو ضربة جزاء، لو العكس صحيح كان الحكم سيحتسبها أم لا؟ غريبة جدًا أن الحكم لم يشاهدها في الفار".

وتابع: "الأهلي لديه قطاع ناشئين وقوام فريق قوي جدًا بجانب إضافة للفريق 3 أو 4 لاعبين جدد قبل مباراة المصري، ونحن لم ندعم الفريق بأي لاعب".

وأردف: "المصري يحتاج إلى تدعيم الفريق وكان هناك مفاوضات مع أندية في الفترة الحالية، رؤساء الأندية يتعاملون مع كامل أبو علي معاملة أندية الخليج في الصفقات وهذه مشكلة".

وعن لاعبي الأهلي قال: "السولية كان مختفيًا ولم يظهر بصورة كبيرة ونفس الأمر ينطبق على علي معلول، لا يوجد أحد في الأهلي كان بارزًا اليوم (مفيش حد يخوفني)".

وأكمل: "محمد شريف لديه مشكلة، عمل بشكل جيد جدًا مع بيتسو موسيماني المدرب السابق للأهلي، وكان متفوقًا وكان يبقيه على دكة البدلاء، وهذا التعامل أثر عليه نفسيًا، يجب أن يراجع نفسه ولا يتعالي على الكرة".

وأضاف: "نحن من قمنا بتصعيد خالد عبد الفتاح من الناشئين في سموحة، هو لاعب مجتهد وقريب من محمد هاني في لعبه، ولكن الأخير خبراته أعلى، فنيًا هاني أعلى من عبد الفتاح".

وأردف: "محمد هاني لاعب هائل ولكن (اتداس عليه من موسيماني)، ويوجد ضغوط عليه، من أفضل المباريات له اليوم أمام المصري".

طالع أيضًا.. محمود جاد يوجه اعتذارا لجماهير الأهلي ويكشف كواليس حديثه مع يانكون

وزاد: "حسام حسن أول من قام بإشراك مروان عطية، لم يتواجد على الخريطة، وهو لاعب جيد وسيفيد الأهلي، مروان هاديء ولديه نضوج".

وعن أليو ديانج قال: "كنا سنتعاقد مع أليو مقابل 35 ألف دولار عندما كنت أقود فريق المصري، وهو كان يلعب في مالي".

وواصل: "لعب أمامنا ولفت نظرنا، واتفقنا مع رئيس النادي المالي يحصل على 35 أو 40 ألف دولار، ولكن في المصري لم يسمعوا لكلامنا، في ذلك الوقت سمير حلبية كان رئيس النادي المصري".

وأوضح: "رئيس النادي المالي كان في انتظار الأموال وكان يرقص".

وعن تعليقه بشأن تصريح محمود جاد بعد المباراة؟ قال: "جاد طيب جدًا وعفوي، هو قال إنه وقع لكي نجري تغييرًا وليس لإهدار الوقت، الذي يأخذ التصريح يأخذه من الجانب السيئ".

واستطرد: "الأهلي بهذه الطريقة لن يفوز بكل المباريات، والزمالك لو ظل بهذا الأداء سيبتعد جدًا في ترتيب الدوري".

واسترسل: "لاعبو الزمالك بلا روح، والأهلي نسبيًا أفضل من الزمالك".

واختتم: "عبد الرحيم دغموم هدفه الاحتراف الأوروبي، كان يلعب اليوم وهو مصاب".