علق ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، على تعادل الأهلي أمام المصري سلبياً في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع المصري في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد برج العرب، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "الأهلي في حاجة لمهاجم قوي منذ عامين، وتعاقد الفريق مع لاعبين كثيرين خاضوا تجارب لم تكن موفقة، فهناك قصور وبطء واضح في التعاقد مع مهاجم قوي من جانب المارد الأحمر، والفريق لم يكن سيئا أمام المصري وسنحت له فرصًا عديدة لم تجد من يترجمها لأنه لم يكن هناك مهاجم موجود في الفريق".

طالع..موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا اليوم في كأس العالم لكرة اليد

وتابع: "أفشة كان من الممكن أن يسجل وقام بتمريرها إلى حسين الشحات الذي أهدرها بشكل غريب، والأهلي حالياً في حاجة لضم هداف قوي ومميز، ومحمد شريف سجل هدفين منذ بداية الدوري".

وأوضح: "سافيو لا يجيد في مركز الجناح لأن هذا المكان يحتاج لقدرات معينة في السرعة والمهارة والقوة، وموسيماني ارتكب نفس الخطأ عندما لعب بأفشة في مركز الجناح والثنائي لا يجيدان اللعب في مركز الجناح، الأهلي فقد جانبًا من الجزء الهجومي بسبب اللاعب البرازيلي الذي شارك أساسياً في المباراة".

وأكمل: "الأهلي لعب مباراة جيدة خصوصاً في الشوط الثاني وسيطر تماماً، وخلق فرصًا عديدة لكن الأهداف وتحقيق الانتصارات هي ما تظهر جهود الفريق، الأهلي لم يستغل نتائج الجولة لصالحه وهو مقبل على مباريات مهمة في الجولات المقبلة".

وأردف: "كنت أتمنى مشاركة محمد الضاوي كريستو مع الأهلي، واليوم مثلاً شارك جواو فيلكس مع تشيلسي، في مصر هناك فلسفة غريبة ونتحدث كثيراً عن الانسجام، وغير ذلك من الأمور".

وأتم: "حول تصرف محمود متولي، تعيين وليد عبدالرازق خطأ، هناك علامة استفهام كثيرة حول الحكم في اللقاء، ومحمد شريف تعرض للضرب وكان المدافع يستحق الطرد، وكذلك حمدي فتحي اعترض عليه فقام بإنذار متولي هذه أمور غريبة واللاعب عندما يتحدث بأدب فالأمر طبيعي للغاية، أحب الحديث عن الفنيات بعيدا عن الأمور التحكيمية".