تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قبل لقاء الغد، أمام مانشستر سيتي.

ويلتقي الفريقان في قمة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد، في ديربي مانشستر.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يتحدث عن مشكلات مانشستر يونايتد: تساءلت كيف أصبح هذا النادي عظيمًا؟

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: "اقتربنا من التعاقد بشكل رسمي مع فوت فيجورست، لكنه لن يكون متاحا للعب مباراة الغد".

وعن ماذا تغير منذ آخر مواجهة ضد السيتي، قال "في المرة الأخيرة لم نقدم أداءً جيدًا وعلينا أن نفعل ذلك بشكل أفضل، لقد تطورنا في الأشهر الماضية، علينا أن نتحلى بالشجاعة، وعلينا أن نؤمن وأن نلعب بطريقتنا".

وفيما يتعلق بتطور الفريق، قال:"إنه يناير ونحن لسنا حتى في منتصف الطريق، إنه طريق طويل، لذا في هذه الفترة يجب أن تكون في وضعك للفوز بالألقاب في نهايتها".

وعن الخسارة بسداسية في مباراة الدور الأول، علق "لقد كان درسًا، لقد تعلمنا الدرس ومنذ ذلك الحين حققنا تقدمًا هائلاً، أعتقد أن هذه المباراة كانت بمثابة نكسة، فالأمر يتعلق دائمًا بضرورة التصرف، عليك أن تمر بخطوات معينة، أنت بحاجة إلى رؤية واضحة، ونقطة واضحة حيث تريد أن تذهب".

وواصل: "لقد رأيت العديد من المباريات في الأسابيع الماضية، لكن علينا أن ننظر إلى أنفسنا، علينا أن نلعب أفضل مباراة لدينا، هذا ما أطلبه غدًا من لاعبي فريقي، العمل معًا بإيمان كامل".

وبسؤاله عن فكرة الانتقام، أوضح تين هاج: "لم يعد الأمر يتعلق بتلك المباراة، هذا ماضي، إنه يتعلق بالمستقبل".

وحول سلسلة الانتصارات للفريق، قال: "إنه شيء جميل لكنك لا تستحق شيئًا مقابل ذلك، يتعلق الأمر بالفوز بالألقاب، نحن هنا في مشروع ونريد الفوز بالألقاب".

وفيما يتعلق بالمصابين، علق تين هاج "ديوجو دالوت غير متوفر، وأنتوني مارسيال تدرب هذا الصباح، لذلك علينا أن ننتظر كيف يتعافى وسيتم تحديد ذلك غدًا، إنه شيء صغير في ساقه لذا سيكون أفضل غدًا أو سيكون متاحًا يوم الأربعاء".

واختتم بالحديث عن تأثير كاسيميرو، قائلًا "هذا واضح قلت ذلك منذ البداية، هذا الفريق يحتاج إلى رقم 6، إنه مهم للغاية، إنه الأسمنت بين الأحجار، يعرف موقعه، يوجه الآخرين إلى المراكز، يفوز بالكرات، والمبارزات بشكل أساسي، عند الاستحواذ يمكنه تسريع المباراة، نحن سعداء حقًا بوجوده".