تحدث قائد ومهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، قبل لقاء الغد ضد برشلونة، في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الملك عبد الله بالمملكة العربية السعودية.

وتأهل ريال مدريد إلى النهائي بعد الفوز على فالنسيا بركلات الترجيح، فيما تأهل برشلونة بعد الفوز على ريال بيتيس بركلات الترجيح أيضًا.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: جميع الألقاب مهمة

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "النهائي غدًا يعني أنه أمامنا لقب آخر، في ريال مدريد، مطلوب منا دائمًا الفوز بالألقاب وإظهار أننا هنا كل عام لجلب الكأس إلى مدريد، يجب أن نكون مستعدين للفوز بهذه المباراة".

وعن إصابته، تابع بنزيما: "كان لدي إصابة وقمت بعمل جيد للعودة إلى مستواي، أتمرن بالكرة، أُسجل، أُساعد زملائي، وحسّنت طريقة لعبي، آمل أن أتمكن من مساعدة زملائي في الفريق، أنا جاهز، ومستعد ذهنيًا وجسديًا".

وبسؤاله عن لحظات معقدة مر بها، قال: "هذا ليس موضوع الغد، الموضوع هو النهائي، لا أستطيع أن أخبركم المزيد عن فرنسا أو كأس العالم، لن أجيب على ذلك".

وعن الاستمرار في ريال مدريد: "أنا هنا، أستمتع بكل حصة تدريبية وكل مباراة، بالنسبة لي إنها سنة بعد أخرى، لا يمكنني إخباركم عن الوقت الذي سأبقى فيه هنا، أنا أستمتع كل يوم، أريد أن ألعب كل مباراة".

وأكمل: "لدينا حصة تدريبية اليوم، نحن بخير، لوكاس فاسكيز هو الوحيد المُصاب، لكن البقية على ما يرام وجاهزون للغد، آمل أن نلعب مباراة جيدة".

وعن زيارة كريستيانو رونالدو لتدريبات الفريق: "لسنا بحاجة إلى التقاط صورة معًا لنقول إننا أصدقاء، لقد كان أثناء التدريب ولكن لم يكن لدي وقت للتحدث معه، السعودية بلد جميل جدًا، كل المشجعين سعداء لوجودنا هنا، وآمل أن يحدث كريستيانو فرقًا هنا".