أعطى البنيني رزاق أوموتيوسي لاعب الزمالك السابق ووكيل اللاعبين، مواطنه سامسون أكينولا مهاجم الأبيض، روشتة التأقلم مع فريقه.

وقال رزاق في تصريحات لفضائية "الحياة": "أعتقد أن سامسون في مرحلة عدم استقرار، ليس كل لاعب ينتقل من ناد لآخر يتوافق سريعًا، يحتاج بعض الوقت، وعلى زملائه والجهاز الفني أن يجعلوه يشعر بالاستقرار".

طالع أيضًا | خبير لوائح: كهربا لن يشارك مع الأهلي إلا في حالة واحدة.. وقد يتم تغليظ العقوبة

وتابع: "أرجو أن تتذكروا مبارياتي الأولى مع الزمالك، خسرنا أمام إنبي وكنت غير سعيد وأنا على دكة البدلاء، ثم شاركت بعد ذلك وتركت بصمة، لذلك على سامسون أن يعيش حياته كمواطن مصري، أنا كنت أفعل ذلك وأنصحه بذلك أيضًا".

وأكمل: "كل لاعب لديه رغباته وما يريده، أنا تعلمت من ميدو وعمرو زكي وأحمد جعفر ثلاثي الزمالك الأسبق، لأنهم كانوا متواجدين في المنظومة من قبلي، وعلى أكينولا أن يتعلم من زملائه".

واستكمل: "لا زلت أحب الزمالك وسيظل دائمًا في قلبي، الزمالك أحد أفضل الأندية، أتابع مباريات الأبيض وآراء الجماهير، وبعضهم يتواصل معي عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

واختتم: "أريد أن أحضر إلى مصر وأتواصل مع إدارة الزمالك، أنا أمتلك أكاديمية لكرة القدم تنتج لاعبين بإمكانيات محمد صلاح وشيكابالا وآخرين".