انتقد أسطورة ليفربول، جون ألدريدج، جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، بعد أداءه في مباراة برايتون في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح بالأمس في خسارة ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب "أميكس"، ولم يقدم الفرعون المصري المستوى المنتظر مما جعل الجماهير تنتقده مع صافرة الحكم، ديفيد إنجلاند.

اقرأ أيضًا.. أرنولد يقدم وعدًا لجماهير ليفربول بعد السقوط بثلاثية أمام برايتون

جون ألدريدج

وتحدث ألدريدج عن وجهة نظره في مقاله بصحيفة "Sunday World" البريطانية، وكتب: "بدا ليفربول بلا عقل في الهجوم حيث فرض برايتون أسلوبهم عليهم في أول 45 دقيقة".

وتابع: "أداء محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول محبطًا للغاية، تنظر إلى لاعبين مثله ومثل تياجو ألكانتارا، فهما لا يلعبان بالمستوى الذي نعرفه عنهما بالفعل".

وأضاف: "مستوى محمد صلاح مصدر قلق كبير داخل ليفربول، لأنه كان بعيدًا عن مستواه المعهود معظم هذا الموسم ومع ذلك يجب أن نضع في الحسبان إصابة داروين نونيز، ديوجو جوتا، روبرتو فيرمينو وكذلك فيرجيل فان دايك وأخيرًا لويس دياز وهو ما يؤثر على أداء الفريق".

وواصل تصريحاته: "رغم وجود الكثير من المهاجمين، إلا أن ليفربول يحتاج إلى محمد صلاح ليقودهم من أجل الفوز، لكنه يفتقر إلى مستواه الفني، هذا ما حدث أمام برايتون فهو لم يكن قادرًا على إزعاجهم ولا يبدو أنه قادر على الدخول في المباراة في أي وقت".

واستمر: "ربما من الحقيقة ومن الخطأ انتقاد، محمد صلاح وتياجو ألكانتارا فقط لأن جميع اللاعبين يفتقرون إلى مستواهم، وإذا طلبتم مني تحديد المذنب في الفريق، فلن أستطيع".

وأكد ألدريدج: "ليفربول في مكان مظلم للغاية في الوقت الحالي، لكنه ليس قاتمًا مثلما كان يعيش مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة، ويبدو أن إنهاء الفريق للموسم في المربع الذهبي أو الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هما الهدفان الواقعيان الوحيدان من أجل الوصول إليهما هذا الموسم".

وأتم: "لقد رأينا يورجن كلوب يحقق الكثير من النجاحات في السنوات الماضية مع ليفربول، لكن يحتاج الفريق إلى مزيد من العمل من أجل عملية إنقاذ كبيرة لهذا الموسم".