تمكن مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة وليد معاذ، في تحقيق رغبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في التعاقد مع الجناح الجامبي مودو بارو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فإن الجناح المهاري اجتاز الفحوصات الطبية في الأهلي تمهيدًا للتوقيع على العقد مع الراقي وبدء مشواره مع فريقه الجديد.

اقرأ أيضا..موسيماني يخطف هدف الأهلي في سوق انتقالات يناير

من جانبه، ذكر عبد العزيز القرني الصحفي السعودي، أن مودو بارو ليس الأجنبي الوحيد الذي وصل إلى جدة، بل هناك محترف آخر سوف يعلن النادي عن ضمه في الساعات القليلة المقبلة.

مودو بارو

من هو مودو بارو لاعب أهلي جدة الجديد؟

مودو بارو هو لاعب منتخب جامبيا، يبلغ من العمر 30 عامًا، لعب في صفوف جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، حيث شارك في 42 مباراة الموسم الماضي 2021-2022 وتمكن من إحراز 17 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وبحسب شبكة "ترانسفير ماركت" فإن بارو يمكنه اللعب كجناح أيسر أو أيمن أو مهاجم وهمي، كما سبق له اللعب في مركز صناعة اللعب.

ولعب بارو في وقت سابق بقميص أندية نوتنجهام فورست وبلاكبيرن وليدز يونايتد وسوانزي سيتي وريدنج في الكرة الإنجليزية.

وشارك بارو في 51 لقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل هدفًا واحدًا وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما سبق له تحقيق لقب الدوري الكوري الجنوبي "مرتين" وكأس كوريا الجنوبية "مرتين" مع نادي جيونيك هيونداي.

وكان الأهلي حقق الفوز على حساب الفيصلي بهدفين لهدف، في قمة مواجهات دوري يلو لموسم 2022-2023 ليرتفع الفريق للنقطة 28 في المركز الرابع مع مباراة مؤجلة على بعد 5 نقاط فقط من الفيصلي متصدر جدول الترتيب.