أعرب الإسباني مايكيل أرتيتا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي توتنهام، عن سعادته بالفوز الذي حققه الجانرز في ديربي شمال لندن على ملعب توتنهام الجديد ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز آرسنال بثنائية نظيفة ليعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي خسر أمس السبت في ديربي مانشستر.

طالع أيضًا.. أوديجارد بعد فوز آرسنال على توتنهام: عملت بنصيحة رامسديل ورأينا ما حدث

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "كل شيء كان رائعًا، وسعيد بطريقتنا التي ظهرنا عليها منذ الدقيقة الأولى. وجعلنا الكثير من الأشخاص اليوم في ليلة رائعة".

وأضاف: "لقد رأيتم كيف كان اللاعبون، هذه مجموعة ممتازة من اللاعبين، لقد تمكنّا من تخطي مرحلة جديدة هذا الموسم، ولكن طريقة الفوز نفسها كانت رائعة، كان هناك إصرار كبير جدًا ورغبة حقيقية".

وشدد: "يجب أن نؤمن بأنفسنا، من أجل تحقيق فوز مثل هذا، وأن نكرر ما فعلناه اليوم، كنا شرسين كذلك في الدفاع عندما كان علينا الضغط تصرفنا بشكل جيد".

وعن فترة الانتقالات، قال الإسباني: "أنا فخور باللاعبين الحاليين للفريق، لكننا بالتأكيد نريد التدعيم، ولكن قبل كل ذلك، لا بد أن يكون هناك انضباط واستقرارية في أهدافنا التي نريد الحصول عليها".

وواصل مدرب آرسنال: "ما قلته بالأمس أن لدينا إصابات عديدة، يمكن أن نركز على الغد وكيف يمكن أن نعوّض تلك الغيابات ونلعب بشكل أفضل، ما زال أمامنا وقت حتى نهاية سوق الانتقالات، وبالتأكيد نتمنى أن نحصل على لاعبين جدد".

واختتم بالحدث عن مشاجرة المشجع مع الحارس رامسديل: "لم أر ما حدث بينهما في نهاية المباراة وهذا كل ما يمكنني التعليق به".