أعرب أنطونيو كونتي عن خيبة أمله بعد خسارة فريقه توتنهام، ديربي شمال لندن أمام آرسنال، بالجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذهابًا وإيابًا، خرج كونتي مهزومًا في ديربي شمال لندن، بعد أن سقط بثنائية مساء اليوم على ملعبه في العاصمة الإنجليزية.

وقال كونتي في تصريحات عبر شبكة "سكاي" البريطانية، بعد المباراة: "كان من الصعب العودة بعد أن استقبلنا هدفين، رغم أننا كنا أفضل قبل ذلك".

طالع أيضًا.. إريك داير: غير مقبول ما حدث في نهاية الديربي.. وآرسنال يستحق الصدارة

وأضاف: "في الشوط الثاني لم نستسلم، قاتلنا من أجل العودة لكن رامسديل تألق أمام محاولات فريقنا، وكنا الأفضل في الشوط الثاني بالكامل".

وأكد: "نشعر بخيبة أمل، لكنني فخور بما قدمه اللاعبين في الشوط الثاني، لقد لعبنا أمام فريق قوي وأظهرنا إرادة ورغبة في المحاولات من أجل العودة، آرسنال هو أصعب خصم في الدوري الإنجليزي مثل مانشستر سيتي".

وشدد: "عندما يقدم آرسنال مباريات مثل هذه، فهذا يعني أنه مستعد للقتال للفوز باللقب مع مانشتر سيتي، إنهما الفريقان الوحيدان اللذان يمكنهما القتال من أجل اللقب هذا الموسم".

وعن فرص توتنهام في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى: "علينا مواصلة العمل، وسنرى مركزنا في نهاية الموسم، سواء كان ذلك في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي ولكن فرق مثل تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد، أقوياء للغاية".

واختتم بالحديث عن ما حدث بين رامسديل ومشجع توتنهام: "لم أر شيئًا سوى بعض الارتباك ولكن في النهاية هو أمر غير مقبول، علينا أن نحترم الخصم واللاعبين".