يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الحديث عن الإذلال الرياضي للميرنجي من جانب غريمه برشلونة، أمر غير محترم.

وتغلب برشلونة على ريال مدريد بثلاثية لهدف، ليتوج بطلاً لكأس السوبر الإسباني، مساء الأحد.

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة، وقال: "كان معروف قبل المباراة أن هذا الفريق لم يكن في أفضل حالاته، علينا أن نستعد للمباراة القادمة، هذه المباراة تساعدنا في إظهار بعض النواقص".

وأضاف: "علينا تحسين حالتنا البدنية واللعب كفريق، لم ننجح في البداية، لم تكن مباراة جيدة لأي شخص، الحديث عن الإذلال الرياضي يبدو لي غير محترم، لقد كانوا أفضل لفترة".

وتابع الإيطالي: "في الشوط الأول لم نكن شديدين للغاية، ولم نكن ناجحين للغاية، فقدنا الكثير من المبارزات، وخسرنا 25 كرة في الشوط الأول... مباراة غير مكتملة بالنسبة لنا جميعًا".

اقرأ أيضًا | لابورتا: بيريز تحدث بكلمات لطيفة عن لاعب برشلونة.. وريال مدريد "منافس جدير"

وأكد أنشيلوتي: "إنها ليست لحظة حرجة، إنها لحظة صعبة ومعقدة، تحدث عادة على مدار الموسم، إنها معروفة منذ البداية، يمكن إصلاحها بالالتزام والسلوك المعتاد، يجب على اللاعبين إدراك أن هذه الأخطاء من السهل تجنبها".

وأشار: "في هذه المباريات، إذا تقدمت بهدف، يكون الفوز أقرب لك، لقد حدث في الدوري العكس (انتصر ريال مدريد)".

وعن حالة لاعبيه، أوضح أنشيلوتي: الفريق متضرر كثيرًا لأنهم عادةً ما يفوزون في النهائيات، لدينا كل الموارد للعودة، ريال مدريد يعود دومًا ولا شك في ذلك".