أكد مدافع مانشستر يونايتد، لوك شاو، أن لا أحد في النادي يفكر في إمكانية الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وحافظ يونايتد على مستواه الرائع الذي يقدمه مؤخرًا، بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام مانشستر سيتي، إلى فوز بنتيجة 2-1 في الديربي الذي استضافه ملعب "الأولد ترافورد".

ويمتلك مانشستر يونايتد حاليًا 38 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، و9 نقاط عن آرسنال المتصدر.

وقال لوك شاو في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" الإنجليزية: "من السابق لآوانه التفكير في الفوز ببطولة الدوري، في الوقت الحالي كفريق علينا التأكد من أن لدينا الاتساق الصحيح في الأداء والنتائج".

وأضاف: "الأمر يتعلق دائمًا بالفوز، إذا لعبت جيدًا أم لا فأنت بحاجة إلى الفوز، وقد فعلنا ذلك مؤخرًا، لم نلعب بأفضل ما لدينا ولكننا ما زلنا نفوز بالمباريات".

وواصل: "ما زلنا في أربع مسابقات، نحن مانشستر يونايتد علينا أن نحقق أهدافًا عالية المستوى، وبالطبع نريد أن نفوز بجميع البطولات، لكن سواء حدث ذلك أم لا، يعود الأمر إلينا، فالأمر يتعلق بالطريقة التي نتصرف بها، طريقة الراحة والاستعداد للمباراة التالية".

اقرأ أيضًا.. كواليس غضب وانفعال لاعبي مانشستر سيتي على حكم مباراة مانشستر يونايتد "خارج الملعب"

واستمر: "الآن علينا أن ننسى هذه المباراة، وننسى هذا الفوز، لدينا مباراة ضخمة يوم الأربعاء ضد كريستال بالاس".

واستشاط مانشستر سيتي غضبًا بشأن هدف التعادل ليونايتد عندما سدد فرنانديز الكرة في مرمى إيدرسون بعد أن ركض راشفورد، الذي كان في موقف تسلل، لكنه لم يلمس الكرة، وألغى حكم الفيديو المساعد قرار التسلل الأول.

وعلق لوك شاو، على ذلك قائلًا: "بالطبع، يمكنك أن تتفهم من أين أتوا (لاعبو الخصم)، إذا كنت في الفريق الآخر لكنا فعلنا الشئ نفسه، ولكني أعتقد أن راشفورد كا ذكيًا ليعرف أن برونو كان بجواره وترك له الكرة، وكان هدفًا".