أعلن مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، عن هدفه مع العملاق الإنجليزي منذ الانضمام إليه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي مقابل مبلغ يزيد عن 70 مليون يورو إلى بوروسيا دورتموند، ليصبح سريعًا هدافًا للفريق في الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا.

اقرأ أيضًا.. دي بروين يثير الشكوك في مانشستر سيتي قبل مباراة توتنهام

هالاند على غلاف مجلة GQ

وأجرى النرويجي الدولي حوارًا مع مجلة "GQ"، وقال: "هدفي هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، أريد الفوز بالألقاب مع هذا الفريق".

وتحدث هالاند عن مباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي في سانتياجو برنابيو والتي شهدت إثارة كبرى للغاية في الدقائق الأخيرة بعد قلب النتيجة لصالح الملكي بعد التأخر بهدف نظيف.

وقال: "في بعض الأحيان، كما هو الحال ضد ريال مدريد في الموسم الماضي، مع الهدف الذي سجله رودريجو، لقد قام أسينسيو بضرب الكرة برأسه وأخطأت المرمى ولكنها ذهبت إلى رودريجو وسجلها بساقه هدفًا، اعتقد أن هناك إلهًا يقرر هذا الأشياء".

وفيما يتعلق بالكرة الذهبية، قال: "نود جميعًا كلاعبين الفوز بلها، لكنني لا أعتقد أنه من الجيد التفكير في الأمر كثيرًا، إذا لعبت أنت وفريقك جيدًا حقًا، ستحقق نتائج جيدة، ستبدأ في الفوز بالألقاب، ستكون بالتأكيد من المرشحين مثل كيفن دي بروين من قبل، لقد احتل المركز الثالث في عام 2022، يستحق ذلك".

وأضاف: "عليك النظر إلى كريم بنزيما، لقد فاز بها وهو في عمر الـ 35، أعتقد أنه أفضل الآن، لذلك أتمنى أن أكون أفضل من الآن خلال الأعوام المقبلة".