أوضح أنطونيو كونتي مدرب نادي توتنهام الإنجليزي، سبب اعتقاده بأن سون هيونج مين يكافح لإيجاد مستواه مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كان الجناح الكوري الجنوبي أحد أكثر اللاعبين غزارة في الدوري الموسم الماضي، وأحرز 23 هدفًا وفاز بالحذاء الذهبي إلى جانب محمد صلاح لاعب ليفربول.

كانت الأهداف أصعب بكثير بالنسبة لسون هذا الموسم، الذي سجل أربعة أهداف فقط في الدوري حتى الآن، بينما سجل هدفًا واحدًا فقط في آخر 10 مباريات في الدوري.

وتحدث كونتي عن سون، في مؤتمره الصحفي اليوم قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة.

وقال كونتي في تصريحاته التي نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "بالتأكيد إذا تحدثنا عن سون، فقد سجل في الموسم الماضي".

وأضاف: "بالنسبة لنا هذه ليست أخبارًا جيدة لأننا نعتمد على أهدافه، ثم نحن لا نتحدث عن الروبوتات، بل عن الإنسان، أنا أول من يأمل أن يبدأ سون في التسجيل بالضغط أو بدون الضغط".

وواصل: "هذه هي كرة القدم، علينا أن نحاول مواجهة الموقف مع اللاعبين، أهم شيء أراه خلال جلسة التدريب والمباريات هو أن سون يبذل قصارى جهده".

اقرأ أيضًا.. ريتشارليسون: تصرف رامسديل أمام توتنهام قلة احترام.. وأعتذر للاعب آرسنال

بخلاف هاري كين، كافح توتنهام لمواصلة تسجيل للأهداف من أي من مهاجميه، حيث لم يسجل ريتشارليسون بعد في الدوري بقميص الديوك ولم يسجل ديان كولوسيفسكي أي هدف منذ المباراة الأولى.

وعندما سئل كونتي عن انتقادات الجماهير له، أوضح: "ما يمكنني قوله هو شيء واحد فقط، نحن نعمل بجد كل يوم من أجل هذا النادي".

واستمر: "إذا كان هناك نقد فعلينا القبول، من الصعب فهم النقد لأننا نفعل كل ما في وسعنا في هذا الموقف".