كشف أحمد عجلان عضو مجلس إدارة سموحة، موقف النادي من التعاقد مع التونسي معين الشعباني لتولي مهمة تدريب الفريق حال الاستقرار على رحيل طارق العشري.

وكان "بطولات" قد كشف أن معين الشعباني يقترب من تولي قيادة سموحة، بعدما فتح فرج عامر رئيس النادي، خط المفاوضات معه منذ فترة قصيرة ومعرفة رغبته في خوض هذه التجربة. طالع التفاصيل كاملة من هنا

وقال عجلان خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة الحياة: "اعترضنا على معين الشعباني بسبب الميزانية الموضوعة من قبل الإدارة للمدرب، وكل احترامنا له، موضوع الشعباني أغلق".

وواصل: "بوست حسبي الله ونعم الوكيل الذي كتبه فرج عامر ليست موجهة للإدارة"، متابعًا :"لا يوجد خلافات مع فرج عامر ولكن اختلاف في الآراء بين المجلس وفرج عامر وهذا أمر طبيعي في كل مجالس الإدارات".

وأردف: "طارق العشري لم يطلب ضم زياد طارق من الأهلي، وفي ملف خالد عبد الفتاح لم يكن لديه مشكلة في رحيله للأحمر".

وواصل: "طارق العشري مدرب محترم وقومنا بتدعيمه بحسام حسن وزياد طارق، نحن لا نعاند، جميع صفقات فرج عامر وافقنا عليها، وهو له نظرة كروية لا يمكن إنكارها، غدًا سيكون هناك اجتماع لمجلس إدارة".

وأتم: "لم يكن يومنا أمام الأهلي كنا نتوقع أفضل من ذلك، ومن المقرر أن يعود محمود شبانة لنادي الزمالك في الانتقالات الحالية".

واختتم: "أنا أهلاوي قبل عملي في سموحة، أريد الأهلي يتوج بكأس مصر على حساب نادي بيراميدز".

وخسر سموحة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء بدور نصف نهائي كأس مصر.