تحدث أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على تعادل فريقه أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما وذلك ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش إيجابياً بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على أرضية ملعب استاد الكلية الحربية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر المسابقة المحلية.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "المحور": "مباراة طلائع الجيش كانت قوية وصعبة والبداية جيدة من اللاعبين، وأشكر لاعبي الفريق على ما قدموه في هذه المباراة".

طالع..كريم نيدفيد يوضح مدى إمكانية عودته لـ الأهلي في انتقالات يناير

وتابع: "الفريق سيبني على النقاط الإيجابية التي حدثت في لقاء الطلائع بعد التعادل، وسيواصل عمله بكل قوة وسيخوض لقاء أسوان المقبل بدافع المكسب".

وواصل: "الجميع داخل الإسماعيلي في حالة من الالتزام وهناك تصعيد لعدد من الناشئين من أجل الدفع بهم ومنحهم الخبرات والفترة القادمة ستشهد فرصة مميزة لبعض أبناء الإسماعيلي".

وأضاف: "أقول لجمهور الإسماعيلي نحن على الطريق الصحيح ولن نشكو أي ظروف معاكسة أو قلة الإمكانات وأعمل يومياً من أجل خدمة الفريق ومصلحته بجانب أننا لن نستسلم وسنقاتل لتحقيق الانتصارات".

وأشاد: "محمد فوزي حارس مرمى مميز، وعندما تولينا المهمة كان في حالة نفسية سيئة ولكن محمد عبد المنصف مدرب الحراس بذل مجهودًا كبيرًا لتجهيزه في الفترة الأخيرة، وزير الرياضة تواصل معي وأكد دعمه للإسماعيلي في ظروفه الحالية، وأشكر فخر الدين بن يوسف لأنه وافق على تسويه مستحقاته وحل أزمة إيقاف القيد".

وأفاد: "سيتم إبرام 3 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم الفريق خلال 72 ساعة، حددت اللاعبين الذين سيتم دعم الإسماعيلي بهم ولن أفصح عنهم لحين إتمام الصفقات الجديدة".

وأكمل: "الإسماعيلي سيخرج من كبوته الحالية كما أن هناك مجلس إدارة سيتم تكليفه لإدارة النادي في أقرب وقت ممكن".

وأتم: "منذ أن توليت المهمة لم يخرج أي جنيه من الإسماعيلي بدون وجه حق، هناك أزمات بالجملة يتم حلها ومسؤولة عنها المجالس السابقة ولن أتحدث عن الماضي ولكن في أقرب وقت ممكن سيتم إنهاء الأزمات".