كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك حالة من التأثر الشديد داخل نادي ريال مدريد بعد خسارة كأس السوبر أمام الغريم التاريخي برشلونة وربما تحدث بعض التغييرات في الفريق الأول لكرة القدم بقيادة، كارلو أنشيلوتي.

هناك تفكير في إحداث تغيير في خطي الوسط والهجوم خاصة مع وصول كريم بنزيما إلى 35 عامًا ولوكا مودريتش إلى 37 عامًا، تخطيط ريال مدريد لا يزال كما هو فهو يريد التمديد لعام آخر وكلا اللاعبين لديهما كل الحق في اتخاذ القرار النهائي.

تعرف على.. موعد والقناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في كأس ملك إسبانيا

رغبة ريال مدريد هي التمديد للكرواتي الدولي أكثر من الفرنسي، لأن هناك قلق من المستوى البدني للأخير بعد إصاباته المتكررة التي تعرض لها وحرمته من بطولة كأس العالم قطر 2022 مع تقدمه في العمر.

سجل بنزيما 12 هدفًا هذا الموسم وصنع هدفًا في 19 مباراة، لكن هذا أقل من معدل أهدافه في الموسم الماضي حيث كان يسجل هدفًا كل 70 دقيقة عكس الموسم الحالي هدف كل 134 دقيقة، وهذا ما يجعل ريال مدريد متردد في تقديم عرض للفرنسي للتمديد، كما اعترف اللاعب.

أنشيلوتي وبيريز

هناك مشاكل في تمديد عقد بنزيما لعام آخر، لذلك هناك دراسة للتعاقد مع لاعب قادر على قيادة هجوم ريال مدريد من قبل الإدارة، لقد مر قطار إيرلينج هالاند بالفعل، لكن من الممكن أن يعود لمحطة الملكي في عام 2024، وفقًا للشرط الجزائي للنرويجي مع مانشستر سيتي.

على العكس تمامًا، هناك حالة من الثقة في عودة لوكا مودريتش إلى مستواه مرة أخرى رغم تقدمه في العمر، لكنه يظل يقدم أداءً جيدًا رغم انخفاضه بعد كأس العالم في قطر، التفكير في ريال مدريد بأن يصبح مودريتش بديلًا في الموسم المقبل إذا تم التعاقد مع، جود بيلينجهام، من بوروسيا دورتموند ويقتصر دوره على القيادة من غرفة الملابس مثلما كان الأمر في الملعب لسنوات.

بيلينجهام هدف ريال مدريد الأول في الصيف ولكن الصفقة معقدة لأن بوروسيا دورتموند يطلب 100 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى مبلغ متغير وهو 40 مليون يورو، رغم تفضيل الإنجليزي الانتقال إلى العملاق الإسباني على الدوري الإنجليزي ولكن المفاوضات مع النادي الألماني صعبة.

جود بيلينجهام

مشكلة أخرى تواجه ريال مدريد وهي الظهير الأيمن، داني كارفاخال، الذي لديه عقد حتى يونيو 2025، لكن الإصابات التي تعرض لها آخر موسمين أثرت على أدائه الفني وهناك رغبة من طرف المدرب، كارلو أنشيلوتي، على الاعتماد على الموهبة، فينيسيوس توبياس، مع وجود لوكاس فاسكيز مع قلة اللاعبين في السوق الخارجية في هذا المركز.

وإذا نظرت إلى الجهة المقابلة في الظهير الأيسر، تجد أن أنشيلوتي غير مقتنع تمامًا بما يقدمه، فيرلاند ميندي، الذي يعتبر جناحًا من الناحية النظرية، كانت هناك عروض في الصيف الماضي لبيعه ولكنه استمر رغم وجود لاعبين مثل ناتشو، ديفيد ألابا وأنطونيو روديجر ولكن لا يعتبروا في مراكزهم الأصلية إذا لعبوا كظهير أيسر، فأنشيلوتي يريد التعاقد مع ألفونسو ديفيز وسيحاول ريال مدريد التعاقد معه في صيف عام 2024 حيث وقتها لن يتبقى سوى موسم واحد مع بايرن ميونخ لتسهيل الصفقة ماديًا.