حقق منتخب مصر رابع انتصاراته في بطولة العالم لكرة اليد 2023 المقامة في بولندا والمكسيك بالفوز على حساب بلجيكا في أولى جولات الدور الرئيسي بنتيجة 33-28.

وللمباراة الرابعة تواليا في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في بولندا والسويد يتمكن لاعب مصري من الظفر بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

قدم المنتخب المصري مباراة كبيرة في شوط اللقاء الأول لكن الأداء تراجع نسبيا في الشوط الثاني لاسيما مع إصابة صانع الألعاب "دودو" مع ظهور أول لأحمد خيري في بطولة العالم.

اقرأ أيضا..قائمة منتخب مصر لمباراة بلجيكا في كأس العالم لكرة اليد.. ظهور أحمد خيري

ونجح سيف الدرع صانع ألعاب المنتخب المصري في الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة وتمكن سيف الدرع من تسجيل 4 أهداف من 4 محاولات على المرمى بنسبة نجاح بلغت 100%.

وكان علي زين حقق جائزة أفضل لاعب في مباراة كرواتيا بينما توج حارس الفراعنة محمد علي بجائزة أفضل لاعب في ثاني المواجهات أمام المنتخب المغربي ونال حارس الفراعنة عبد الرحمن حميد جائزة أفضل لاعب في مواجهة المنتخب الأمريكي.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته بشكل مؤقت برصيد 6 نقاط في انتظار نتيجة مباراة الدنمارك وكرواتيا والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 9.30 بتوقيت مصر.

ويلعب منتخب مصر أمام البحرين يوم السبت القادم في الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر في ثاني جولات الدور الرئيسي حيث يتأهل أفضل منتخبين لربع النهائي.

فيديو أهداف منتخب مصر أمام بلجيكا (33-28)