نجح منتخب غانا في الفوز على نظيره السودان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

ولاقى المنتخب الغاني نظيره السودان، على أرضية ملعب الشهيد حملاوي في إطار الجولة الثانية من عمر مواجهات المجموعة الثالثة للمسابقة القارية.

ويتواجد منتخبا غانا والسودان في المجموعة الثالثة بأمم إفريقيا للمحليين بجانب مدغشقر فقط بعد انسحاب منتخب المغرب من البطولة.

طالع..بيراميدز يوضح حقيقة رحيل عبدالله السعيد إلى الزمالك

وسجل الجازولي حسين نوح محمد الهدف الأول لمنتخب السودان في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليسددها اللاعب داخل مرمى غانا.

وفي الدقيقة 3 من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل منتخب غانا هدف التعادل، عن طريق كرة عرضية من ركنية ليستقبلها كونادو يادوم وضعها اللاعب داخل شباك السودان.

وفي الدقيقة 64 سجل دانيل أفري الهدف الثاني لمنتخب غانا، بعد عرقلتة واحتساب الحكم ضربة جزاء ليسددها اللاعب بقوة داخل مرمى السودان.

وفي الدقيقة 8 والأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع أضاف الهدف الثالث لمنتخب غانا اللاعب سيدو سوراج الذي أستغل خطأ حارس مرمى السودان ليضع الكرة داخل الشباك.

وتتصدر مدغشقر ترتيب المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، وتأتي غانا في الوصافة بـ6 نقاط، ومنتخب السودان في المركز الثالث بـ3 نقاط، بينما تتذيل المغرب الترتيب بدون نقاط.

جدير بالذكر أن الأول والثاني يتأهلان عن المجموعات الثلاث الأولى، والأول عن المجموعتين الرابعة والخامسة لدور الثمانية.

أهداف مباراة غانا والسوادن في كأس أمم إفريقيا للمحليين