قدّم جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي، تحديثات حول حالة لاعبيه المصابين وموقفهم من المشاركة أمام ليفربول، وفرص الظهور الأول للوافد الجديد ميخايلو مودريك.

ويستقبل ليفربول على ملعب "آنفيلد" نظيره تشيلسي ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا السبت.

وأوضح بوتر حالة كل من روبن لوفتوس تشيك وريس جيمس وبن تشيلويل قبل مواجهة ليفربول، وذلك في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة.

قال بوتر: "تواجد روبن لوفتوس تشيك على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة لكنه أقرب كثيرًا الآن من المشاركة، وانضم ريس جيمس إلى تدريب الفريق لكنه لن يشارك أمام ليفربول، والشيء نفسه بالنسبة لبن تشيلويل".

وعن صفقة نوني مادويك لاعب آيندهوفن، المرتبط بالانضمام إلى تشيلسي، أفاد: "لم يعلن النادي عن ذلك بعد وحتى يصبح لاعبًا في تشيلسي، ليس لدي ما أقوله، لا أحب الحديث عن لاعبين ليسوا من لاعبي تشيلسي".

اقرأ أيضًا | مدرب تشيلسي: مررنا بوقت عصيب.. وليفربول سيخرج من معاناته بقيادة كلوب

وحول التعاقد مع ميخايلو مودريك من شاختار دونيستك، استطرد بوتر: "لم يلعب كرة القدم كثيرًا مؤخرًا لكنه كان يتدرب جيدًا، هناك فرصة [يمكنه الظهور لأول مرة]، يجب أن نساعد الجميع على فهم أنه قادم من دوري مختلف ويجب أن يتأقلم".

وواصل: "إنه لاعب شاب لديه الكثير من الإمكانات ولديه تجارب جيدة بالفعل، إنه لاعب مثير، إنه سعيد جدًا لوجوده هنا، إنه يتطلع إلى مسيرته المهنية هنا ويتطلع إلى البدء".

وبشأن مستوى لاعبه مارك كوكوريلا، أفاد: "يعاني بعض اللاعبين من انخفاض في مستواهم وهناك حلول مختلفة في المباريات، لقد كان أداء لويس هال جيدًا ولكن علينا إدارة دوره لأنه لاعب شاب".

وأتم بوتر: "أعتقد أنه كان تحديًا لمارك، لقد كان لديه بعض الأشياء خارج الملعب والتي كانت صعبة عليه أيضًا، هناك العديد من الأشياء التي تحدث في حياة اللاعب".