نجح مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة وليد معاذ في حسم التعاقد مع الهداف البرازيلي ماركوس أمارال الملقب بـ "ماركاو" هداف الدوري الصيني الدرجة الثانية.

وكان المهاجم البرازيلي ماركوس أمارال، هداف ووهان ثري تاونز الصيني وارتبط بالانتقال لصفوف الأهلي المصري لكن ادارة النادي السعودي نجحت في حسم انتقال اللاعب لصفوفه.

اقرأ أيضا..كل ما تريد معرفته عن مودو بارو لاعب أهلي جدة الجديد

وكتب النادي الجداوي من خلال حسابه عبر تويتر اليوم الجمعة: "تقرر أن يصل اللاعب البرازيلي ماركوس أمارال إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مساء اليوم عند الساعة ٨:٣٠م على متن طائرة الخطوط القطرية، تمهيداً لإجراء الفحص الطبي، ومن ثم التوقيع الرسمي لانضمامه للفريق الأول لكرة القدم".

وجاء التعاقد مع أمارال بناء على طلب المدرب بيتسو موسيماني الذي أوصى ناديه بضرورة ضم اللاعب، مؤكدًا اقتناعه الشديد بقدراته التهديفية وأنه قادر على تعويض رحيل المهاجم الجامايكي لويس جرابان عن صفوف الأهلي السعودي وفسخ تعاقده من طرف واحد.

ويواصل الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني تعزيز صفوفه بعد ضم الجناح الجامبي مودو بارو، قادمًا من صفوف جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي كما تمكن النادي من ضم الظهير الشاب منصور الشمري، من نادي النصر، حتى نهاية الموسم بجانب التعاقد مع فهد الرشيدي من صفوف التعاون.

ووصل الأهلي للنقطة 31 في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري يلو مع تبقي للفريق مباراة مؤجلة.

ويلعب الأهلي يوم الثلاثاء القادم أمام الجبلين في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من دوري يلو.