يشهد اليوم السبت 21-1-2023، إقامة عدة مباريات مهمة، يعد أبرزها قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي.

وفي الدوري الإنجليزي، قمة أخرى منتظرة بين ليفربول بقيادة محمد صلاح أمام تشيلسي.

وفي كأس العالم لكرة اليد، ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الرئيسي يلتقي منتخب مصر مع البحرين.

مواعيد مباريات اليوم السبت 21-1-2023 والقنوات الناقلة:

مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري:

تقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، 9:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 1، 2.

طالع | تعرف معلقي مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم:

ليفربول × تشيلسي،  تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

بورنموث × نوتينجهام فورست، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

ليستر سيتي × برايتون، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ساوثهامتون × أستون فيلا، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وست هام يونايتد × إيفرتون، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

كريستال بالاس × نيوكاسل يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري الإسباني اليوم:

رايو فاليكانو × ريال سوسييداد، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4  بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

إسبانيول × ريال بيتيس، تقام المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، 6:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

أتلتيكو مدريد × بلد الوليد، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

إشبيلية × قاديش، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم:

هيلاس فيرونا × ليتشي، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

ساليرنيتانا × نابولي، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

فيورنتينا × تورينو، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

مباريات الدوري الإلماني اليوم:

يونيون برلين × هوفنهايم، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 3

آينتراخت فرانكفورت × شالكه، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD4

فولفسبورج × فرايبورج، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 7

بوخوم × هيرتا برلين، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr 8 HD max

شتوتجارت × ماينز، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr 7 HD max

كولن × فيردر بريمن، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة  beIN Sports HD 3

مباريات الدوري التركي اليوم:

قاسم باشا × إسطنبول باشاك شهير، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية.

جالطة سراي × أنطاليا سبور،تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية.

مباريات الدوري السعودي اليوم:

الوحدة × الطائي، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة SSC Hd1.

مباريات كأس أمم إفريقيا للمحليين اليوم:

الجزائر × موزمبيق، تقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة beIN Sports 4 HD.

ليبيا × إثيوبيا، تقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة beIN Sports 7 HD.

مباريات كأس العالم لكرة اليد:

مصر × البحرين، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورت 1 وقنوات SSC.

الأرجنتين × صريبا، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات (الرياضة السعودية SSC).

الجزائر × المغرب،تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات (الرياضة السعودية SSC).

كرواتيا × بلجيكا، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات (الرياضة السعودية SSC).

قطر × النرويج، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات (الرياضة السعودية SSC).

مقدونيا × تونس، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات (الرياضة السعودية SSC).

أمريكا × الدنمارك، تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات (الرياضة السعودية SSC).

هولندا × المانيا، تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات (الرياضة السعودية SSC).

طالع | القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2023

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا