شن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، هجومًا عنيفًا على طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن الأخير سيرحل عن منصبه عقب مواجهة بيراميدز المُقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر في مداخلة عبر برنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "زياد طارق موجود مع الفريق، ننتظر فقط أن نعبر مباراة بيراميدز ولن أقبل ببقاء طارق العشري في سموحة، لأنه لا يمتلك أدب الحديث، وارتكب مخالفات لأول مرة في تاريخ الكرة بمصر".

وواصل: "طارق العشري كلف نادي سموحة عشرات الملايين من الجنيهات، وضم 17 لاعبًا منهم 11 لا يعرفون كيف يلعبون الكرة، ثم وقع على ورقة بالموافقة على رحيلهم".

واستطرد فرج عامر: "أنا تقدمت ببلاغ للنائب العام ووزير الشباب والرياضة، وما أقوله لا يقبل المناقشة، طارق العشري أتى بجهاز فني وضع فيه نجله، كان قد أتى من قبل في منصب مدرب الناشئين بـ5 آلاف جنيه والنادي رفضه، لكن طارق ضمه بـ45 ألف جنيه".

طالع أيضًا | طارق العشري: لم أرغب في ضم لاعب الأهلي.. ويرد بقوة على هجوم فرج عامر

وزاد: "طارق العشري وجهازه استلفوا مئات الآلاف من نادي سموحة، أنا عدت وجدت وضعًا لا يُمكن أن أقبله، عندما عدت كان المدرب لعب 12 مباراة وحصد 10 نقاط وسجل 4 أهداف ودخل مرماه 12 هدفًا، عن ماذا يتحدث؟ هل رأى مكسب إلا عندما عدت وحفزت اللاعبين، هل في آخر مباراتين سموحة كان سيفوز إلا بمساعدة حسام حسن؟".

واستمر: "وبعد ذلك يخرج يتطاول على رئيس النادي، طالما سموحة لا يعجبك (ليه بتستموت) على البقاء؟، من يقبل أن يكون الجهاز الفني فيه صاحبه ونسيبه ونجله، ما هي خبرة نجله لكي يتواجد في الجهاز الفني؟، وحتى المباراة القادمة لو فاز على بيراميدز مبروك عليه ولكن سيرحل أيضًا".

واختتم: "من يسانده في مجلس الإدارة عليه أن يذهب له المدرب ويجلس عنده في مكتبه، لكن لو الدنيا (انطبقت) على الأرض لن يستمر، هل في مدرب يتطاول على رئيس النادي ويستمر في منصبه؟ أنا سأعقد مؤتمرًا صحفيًا وسأكشف فيه كل الحقائق ولن يمر الموضوع بهدوء".