أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، عن صدمته لما يحدث مع أسطورة البلوجرانا، داني ألفيس بعد اعتقاله أمس الجمعة.

قالت الشرطة الإسبانية، إن المدافع البرازيلي داني ألفيس، اعتقل يوم الجمعة في إسبانيا بسبب مزاعم بأنه اعتدى جنسيًا على امرأة في ملهى ليلي ببرشلونة في ديسمبر.

تشافي في المؤتمر الصحفي لمواجهة خيتافي غدًا الأحد، قال: "من الصعب التعليق على مثل هذا الوضع، أنا متفاجئ ومصدوم، في حالة صدمة حقيقية، ولكن العدالة ستحسم أي شيء، لا يمكننا التدخل، أنا فقط أشعر بالسوء تجاهه".

وعن مواجهة خيتافي، قال تشافي: "هو فريق يعمل بشكل جيد على الخط الدفاعي، وعادة ما يلعب بـ 5 مدافعين، إنه فريق صعب، وكيكي مدرب يعمل بشكل جيد في الدفاع".

وتحدث تشافي عن سوق الانتقالات: "لقد طلب ممفيس المغادرة، كان لديه عرض من أتليتكو، طلب مني المغادرة لم يكن مرتاحًا، كان يريد أن يشعر بالراحة أكثر، وخرجنا جميعًا فائزين من الصفقة".

طالع أيضًا.. سبورت: تشيلسي يوافق على صفقة تبادلية مع برشلونة

وأضاف: "نحن نعتمد على اللعب النظيف. إذا استطعنا تدعيم الفريق فهذا أفضل، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يكون كارثيًا، سنرى ما يمكننا التوقيع معه وما إذا كان بإمكاننا القيام بذلك".

وواصل: "لم أطلب تعزيز الهجوم، طلب ممفيس المغادرة وتم قبول طلبه، ليس لدي أي شكوى ولم أطلب أي شيء".

وعن ريال مدريد: "نحن لا نقارن أنفسنا مع ريال مدريد، نفعل كل شيء بأنفسنا، ونحن أفضل مما كنا عليه قبل شهر، لقد رأيت تحسنًا منذ مباراة إسبانيول، علينا الحفاظ على مستوانا، ولن ننظر للآخرين".

واختتم بالإشادة بالدنماركي كريستنسن: "إنه يمنحني الكثير من الثقة والأمان وراحة البال، يقوم بالعديد من الأشياء بشكل جيد، إخراج الكرة لديه ممتاز، يتماشى بشكل جيد مع الفريق، ما أتاكد منه كل يوم هو إنه تعاقد جيد".