علق سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام الزمالك، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة 14 من الدوري.

وبهذا الفوز ينفرد الأهلي بصدارة جدول الدوري المصري بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 محتلًا المركز الرابع.

طالع..رابطة الأندية تعلن أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك

وقال سامي قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "نقدر تعب جماهير الأهلي وبذلنا مجهودًا كبيرًا، وكان مهم أن نثبت أننا أفضل ناد في مصر وإفريقيا".

وتابع: "فزنا على الزمالك النادي الكبير وبطل الدوري الموسم الماضي وحققنا نتائج إيجابية كثيرة من اللقاء، ومكسب نطمئن به جماهيرنا ونعرف أن الجماهير لن تقبل إلا بحصد الدوري".

ما أهم ما يميز كولر؟ أجاب: "يُحضر للمباريات بشكل جيد ويعمل على المنافس بشكل جيد، ويمتاز بالهدوء في المباريات، ويمتلك خبرات كبيرة وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".

كيف كنتم تحضروا كهربا؟ قال: "هناك شق خاص بنا وشق خاص به كلاعب، كان يحافظ على نفسه ويتدرب بشكل جيد ويعمل على نفسه بدنيًا وبذل جهد كبير في الثلاثة اشهر الماضية، بجانب وقفة النادي معه ومجلس الإدارة، جمهور الأهلي كان يقدم له الدعم وهذا كان له تأثير في نفسيته، ربنا كلل مجهودهم وتعبه واحرز هدف ثاني للمباراة الثانية على التوالي".

واختتم: "كان هناك أكثر من تصور لوضع التشكيل، وقررنا أن يستمر هاني في مركزه ودفعنا بـ خالد عبد الفتاح في قلب الدفاع وهو لعب في هذا المركز مع سموحة، وربنا وفق كولر في اختياراته اليوم وكلل مجهودنا بالمكسب".