قدم الوافد الجديد للنادي الأهلي مروان عطية أداءً متميزًا عندما شارك كبديل لمحمد مجدي أفشة في الدقيقة 76 من مواجهة القمة أمام الزمالك.

وساهم مروان عطية في فوز الأهلي أمام الزمالك مساء السبت على استاد القاهرة الدولي، بثلاثية نظيفة في إطار لقاءات الجولة 14 من البطولة المحلية الأكبر.

اقرأ أيضا..سيد عبد الحفيظ: فوز الأهلي على الزمالك أكبر رد على "اللي معندوش دماغ"

وقال مروان عطية في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد": "سعيد بالفوز اليوم، مكسب كبير و3 نقاط هامة من أجل توسيع الفارق مع الزمالك، اليوم حمدي فتحي هو رجل اللقاء رغم كونه عائد من الإصابة".

وعن ظهوره بشكل جيد في اللقاء قال اللاعب القادم للأهلي من صفوف الاتحاد السكندري: "لاعبو الأحمر أدخلوني في الأجواء سريعا وكذلك الجماهير التي تقدم الدعم بشكل متواصل لي، الحمد لله على الأداء الجيد وان شاء الله أكون على قدر المسؤولية".

وأكمل لاعب الوسط: "الاتحاد السكندري فريق كبير وهو من صنع مروان عطية لكن اللعب للأهلي شعور مختلف".

وحول كواليس انضمامه للأهلي: "رغبتي هي من حسمت انتقالي للفريق، رغم أنني كان لدي عروض من داخل مصر وخارجها، ولم أوقع رغبة لـ الزمالك كما تردد".

واختتم عن قوة المنافسة في مركزه: "قبل كل شيء نحن أخوة، وكلنا على قلب رجل واحد، وهذا أهم شيء في الفريق، أتعلم من السولية وديانج، نجوم الأهلي جميعا متميزين والكل سوف يشارك بسبب كثرة البطولات".

ولعب مروان عطية كبديل للمرة الثانية حيث سبق وأن شارك أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر.

وبات الأهلي في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة، بينما يأتي الفارس الأبيض رابعًا بـ26 نقطة.

وتلاقى الأهلي والزمالك في 125 مباراة بمسابقة الدوري المصري، نجح الأحمر في الفوز في 48 مناسبة، بينما استطاع الأبيض الانتصار في 27 مواجهة، وحسم التعادل 50 لقاءً.