مازال سوق الانتقالات الشتوية مشتعلًا في الدوري الإنجليزي، حيث تسعى كل الفرق لتعزيز صفوفها، استعدادًا لاستكمال الموسم الحالي 2022-23.

وبحسب شبكة ذي أثليتك، فإن المهاجم الهولندي أرنو دانجوما، في طريقه إلى توتنهام هوتسبير لإجراء الفحص الطبي قبل الانتقال المقترح على سبيل الإعارة، في سوق الانتقالات الحالي.

اقرأ أيضًا.. رد أخير من بنفيكا على عرض تشيلسي لضم إنزو فرنانديز

وبدا دانجوما صاحب الـ 25 عامًا على وشك الانتقال إلى إيفرتون على سبيل الإعارة وخضع لفحص طبي يوم السبت الماضي، لكن النادي اللندني تدخل لإفساد الصفقة، للتعاقد مع اللاعب في سوق انتقالات يناير.

حتى الآن، لم يتم إضفاء الطابع الرسمي على تحوله إلى إيفرتون أو توتنهام، وكانت ذي أتليتيك قد أفادت في وقت سابق من هذا الشهر بأن دانجوما قد وصل إلى المملكة المتحدة لإجراء محادثات مع الأندية حول انتقال على سبيل الإعارة من فياريال.

كما أعرب بورنموث عن اهتمامه باستقدام اللاعب الدولي الهولندي، لكن إيفرتون ظهر بعد ذلك كواحد من المرشحين قبل أن يسجل توتنهام اهتمامه بضم مهاجم فياريال الإسباني.

سجل دانجوما 22 هدفًا في 51 مباراة مع فياريال منذ انتقاله من بورنموث في عام 2021، وسجل سابقًا 17 هدفًا في 52 مباراة خلال فترة السنتين التي قضاها في ملعب فيتالتي.

وحتى الآن، لم يوقع أي من إيفرتون ولا توتنهام أي صفقة في يناير، وتمت إقالة فرانك لامبارد من تدريب نادي التوفيز، أمس الإثنين بعد سلسلة من النتائج السلبية.