يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي، في تمديد عقد مدربه ماسميليانو أليجري، حتى 2027، رغم الأزمة الأخيرة، وخسارة يوفنتوس 15 نقطة في سباق الدوري الإيطالي في قضة "مكاسب رأس المال"، بحسب لاجازيتا ديلو سبورت.

وابتعد يوفنتوس 14 نقطة عن مراكز دوري أبطال أوروبا، وقد يغيب عن المنافسة العام المقبل، لكن إدارة النادي تحاول رفع المعنويات بالتمديد إلى المدرب الإيطالي ماسميليانو أليجري.

اقرأ أيضًا.. ضربة قوية.. المحكمة تقرر خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

ويقضي أليجري فترته الثانية في يوفنتوس بعد فوزه بخمسة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي مع العملاق الإيطالي، ويمتد عقده الحالي حتى 2025، بعدما أتى خلفًا للإيطالي أندريا بيرلو.

كانت صحيفة ديلي ميل، قد أفادت اليوم، بأن روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، دخل قائمة اهتمامات النادي الإيطالي لتعويض رحيل ماسميليانو أليجري المحتمل نهاية الموسم الحالي.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، فإن من بين المرشحين، أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لفريق توتنهام، والأسبق لنادي السيدة العجوز، حيث قاد يوفنتوس إلى ألقاب دوري متتالية من 2012 وحتى 2014، وينتهي عقده الحالي مع توتنهام في نهاية الموسم.

المدرب الثالث في تلك القائمة المرشحة لتدريب يوفنتوس، هو الفرنسي زين الدين زيدان، الذي لا يقوم بتدريب أي فريق منذ مايو 2021 بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني، وكان ينتظر تدريب منتخب فرنسا، لكن ديدييه ديشامب مستمر في قيادة الديوك حتى 2026.