علق أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، على قرار إقالة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا من تدريب الزمالك بعد الهزيمة من غزل المحلة مساء أمس الثلاثاء.

وهُزم الزمالك من غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 15 لبطولة الدروي المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة الزمالك توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه الأجانب، وتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق.

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "فيريرا سيظل واحدًا من أفضل المدربين في تاريخ نادي الزمالك، ولا يوجد مدرب في العالم ليس لديه أخطاء، رغم ارتكابه أخطاء لكنه دفع عدم وحدة غرفة الملابس بالزمالك في الفترة الأخيرة".

طالع | خاص| كوبر يحسم موقفه من تدريب الزمالك بعد إقالة فيريرا

وأضاف: "الزمالك إذا تعاقد مع مورينيو وغرفة الملابس غير منضبطة الزمالك لن يفعل أي شيء، والدليل على ذلك نفس المدير الفني مع لاعبين أقل فنيًا وحقق بطولة الدوري وكأس مصر في الموسم الماضي وقدم موسمًا عظيمًا وقلت عليه الموسم الأصعب في تاريخ الفارس الأبيض".

وتابع: "فشل فيريرا مع الزمالك أكبر دليل أن كرة القدم ليست ملعب فقط، ولكن قبلها (أوضة اللبس)، ورحيله خسارة فنية كبيرة".

وواصل: "على الزمالك أن يبحث عن مشاكل الفريق الحقيقة الآن، لأن المشاكل ليست فيريرا، الوحدة التي كانت متواجدة بين الفريق والكل يعمل على قلب رجل واحد هذا ليس متواجدًا في فريق الزمالك هذا الموسم".

وأكمل: "إذا رحل أمير مرتضى منصور سيترك فجوة كبيرة، وسيكون خسارة كبيرة جدًا لنادي الزمالك، وعلى أمير أن يقوم بتقييم عمله في الفترة الماضية".

وأتم: "أكبر خطأ يحدث من جمهور الزمالك أن يكون أمير مرتضى كبش فداء للنتائج السلبية للفريق في الفترة الماضية، أمير يحتاج لأدوات مساعدة في الزمالك وتسليحه بالأدوات الصحيحة، ووجود فريق عمل قوي والاستعانة بأبناء الزمالك أصحاب الخبرة ولاعبي الزمالك القدامى".