رفض الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة بعد مباراة غزل المحلة التي أقيمت بالأمس، وأستأنف مرانه اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بميت عقبة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد أسامة نبيه المدير الفني الجديد، التدريبات الجماعية، في أول ظهور له، ومعه جهازه المعاون المكون من، أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بجانب إسماعيل يوسف مدير الكرة.

طالع..منافس الزمالك | المريخ السوداني يضم صفقة جديدة استعدادًا لـ دوري أبطال إفريقيا

يذكر، أن مجلس الزمالك قرر تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق في الفترة الحالية خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا..طالع التفاصيل

وجاء ذلك بعد تراجع الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد الهزيمة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، حقق خلالها الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 3 مباريات، سجل خلالها 23 هدفًا واستقبل 12 هدفًا.