يبدو أن الأمور تزداد سوءًا في يوفنتوس، بعد قرار خصم 15 نقطة من رصيد البيانكونيري في الدوري الإيطالي، وتراجعه من المركز الثاني إلى الـ11.

النادي الإيطالي الآن مهدد بخصم 15 نقطة جديدة، وكذلك خطر الإيقاف من المسابقات الأوروبية لمدة عام، نتيجة لقضاياهم القانونية المستمرة.

صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أكدت أن مكتب المدعي العام في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، مستعد لطلب تمديد لمدة 40 يومًا للتحقيق في قضية يوفنتوس، المكاسب الرأسمالية.

طالع أيضًا.. لاجازيتا: يوفنتوس ينوي تجديد عقد أليجري حتى 2027 رغم الأزمة الأخيرة

وأشارت التقارير، إلى أن المدعي العام يطالب بخصم 15 نقطة إضافية، بسبب اكتشاف بعض المخالفات المالية الجديدة في قضية النادي الإيطالي، أبرزها اتفاقيات مشبوهة بشأن رواتب اللاعبين السرية وتضخم قيم انتقال اللاعبين وتزوير في أوراق رسمية للتهرب الضريبي.

وشددت التقارير على أن الرئيس التنفيذي الجديد لـ يوفنتوس، ماوريسيسو سكانافينو، التقى بالفعل مع رئيس الاتحاد الإيطالي جابرييل إي جرافينا، الذي ينتظر الآن لقاء الرئيس جيانلوكا فيريرو، وسيتم مناقشة هذا الموضوع بشكل أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي، ستجتمع بشأن اتخاذ إجراءات ضد يوفنتوس، قد تصل إلى استبعاد السيدة العجوز من المسابقات الأوروبية، لمدة عام على الأقل، وفي انتظار الأحكام النهائية إذا ثبتت صحة الاتهامات.

يذكر، أنه في حال تم تطبيق خصم 15 نقطة جديدة من رصيد يوفنتوس "23" نقطة، سيتراجع إلى المركز الأخير في جدول الدوري، برصيد 8 نقاط.