علق مدرب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق حسام البدري على تدهور أداء نادي الزمالك وتراجعه للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي.

وقال البدري في تصريحات لقناة "اي تي سي" الفضائية: "الزمالك أداؤه مختلف تماما عن الموسم الماضي، وتأثر بغياب الونش وانتقال محمود علاء إلى الاتحاد السكندري كما أن حالة بعض اللاعبين غير جيدة".

وعن رأيه في أداء الأهلي الموسم الحالي: "الأهلي حاليا مستقر ويسير بشكل جيد، وكولر حصل على معلومات وافية من الجهاز المعاون وفي وجود سيد عبدالحفيظ، وأتمنى التوفيق للفريق في مونديال الأندية، والأهلي قادر على تحقيق إنجاز طيب والفوز على أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز الأمريكي".

اقرأ أيضا..حسام البدري يعلن الرحيل عن وفاق سطيف ويوضح أسباب قراره

وأكمل حديثه: "كولر بدأ يثق في محمد شريف وأحمد عبدالقادر وبدأ يرجع مجدي أفشة للمستوى المعهود، وبيرسي تاو لاعب مهم وطالما هناك فرصة لضم لاعب في الخط الهجوم بإمكانيات أفضل فلا مانع من ذلك، وعودة كهربا وتقديمه مستوى جيد يحسب للاعب بعد غيابه الطويل".

وتابع البدري: " كنت أتمنى تحقيق إنجاز للكرة المصرية ولكن تعرضت لظلم شديد، وكانت عيوني تدمع وأنا أشاهد الركراكي عندما أتخيل نفسي وأنا أحقق انجازًا للكرة المصرية ولكني لم أوفق، شعرت بالحزن بعد تألق منتخب المغرب وكنت أتمنى قيادة منتخب مصر لكأس العالم، والجماهير التي تقابلني في أي مكان تتمنى عودتي للأهلي".

وعن مستقبله قال البدري: " تلقيت عرضين من الجزائر بعد رحيلي عن وفاق سطيف، لكن فضلت العودة إلى مصر وكرة القدم منظومة متكاملة من إدارة وجهاز فني ولاعبين، وأي عنصر يغيب عن المنظومة يكون مؤثر للغاية".

واختتم تصريحاته: "تلقيت عدة عروض في الدوري المصري لكن من فرق غير مستقرة، وقررت تأجيل تولي تدريب أي فريق جديد لحين وصول عروض جيدة، ولم أتلق اتصالات رسمية من إدارة سيراميكا كليوباترا للتعاقد معي وهو من الفرق الجيدة، وأسعى لتدريب نادي جيد من أجل تحقيق طموحي، الباب مفتوح أمام تدريب أي فريق في الدوري المصري".