كشف المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي قاسم باشا، سامي أوغورلو، السب وراء رفض بشكتاش فكرة رحيل مهاجمه، جاكسون موليكا رغم اهتمام الأهلي في الأيام الماضية.

وارتبط اسم موليكا في الأسابيع السابقة بإمكانية الرحيل إلى الأهلي، لكن العرض المالي لم يرق لطموحات النادي التركي حيث قدم 4 ملايين يورو بينما بشكتاش يريد 7 ملايين يورو.

وكان موليكا قد تدرب على يد أوغورلو أثناء فترة إعارته في الموسم الماضي مع قاسم باشا قبل العودة إلى ستاندر دو لييج في بلجيكا ثم البيع إلى بشكتاش.

اقرأ أيضًا.. نورنبيرج الألماني لـ بطولات: الأهلي يريد كوادو دواه؟ سعره 10 ملايين يورو

سامي أوغورلو مدرب موليكا السابق

وتحدث أوغورلو عن سبب رفض بشكتاش رحيل موليكا خلال حواره مع صحيفة "Takvim" التركية، وقال: "جاكسون لديه إمكانات فنية رائعة بالفعل، لكن يجب أن يلعب بانتظام في المباريات وفي مركزه الصحيح، حتى عندما كان فيجهورست موجودًا، لقد واجه صعوبة في المشاركة، هذا ما هو عليه الآن".

وتابع: "لقد عانى موليكا أثناء وجود فيجهورست، لقد لعب في مركز الجناح من وقت لآخر، وصول فينسنت أبو بكر وكذلك وجود جنك توسون، سيبقي جاكسون على مقاعد البدلاء في النصف الثاني من الموسم، لن يتغير الأمر، موليكا لاعب قوي ومفعم بالحيوية".

وأضاف: "ولكن أعتقد أنه أصبح في مكانة أفضل لدى مدرب بشكتاش الآن، فهو يتفوق على أبو بكر وتوسون كرأس حربة، أعتقد أن المدرب بات يعرف جيدًا ما يمكن لجاكسون تقديمه وكيف يحصل منه على أفضل أداء ممكن".

واختتم: "أرى أن سبب رفض بشكتاش رحيل موليكا في يناير هو أن الأندية الكبرى يجب أن يكون لديها 3 مهاجمين على الأقل، هذا ما فعله جالطة سراي فقد أبقوا على جوميز رغم استعارة، ماورو إيكاردي".