عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشر من البطولة المحلية.

ووجه أسامة نبيه عدة رسائل مهمة للاعبين خلال الاجتماع، وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بقوة للمواجهة المقبلة أمام فيوتشر من أجل تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح.

وأكد المدير الفني على ثقته في الجميع من أجل تخطي هذه الفترة، خاصة وأن الفريق يضم لاعبين كبار وأصحاب إمكانيات كبيرة، ولكن الأمر يتطلب العمل الجاد وبذل أقصى جهد.

وشدد على أن المباراة المقبلة مهمة ومن الضروري تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وشرح المدير الفني خطة البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للقاء المقبل.

طالع | الزمالك يحسم موقف محمود شبانة من العودة للفريق الأبيض

كما وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين على هامش المران.

وشهدت الفقرة رفع الحمل البدني، والتركيز على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب بدنيا من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام أدوات التأهيل.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تأهيلية باستخدام الكرة من خلال تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة، وقاموا بأداء فقرة تضمنت تمرير الكرة فيما بينهم.

بينما يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الزمالك، لبرنامج علاجي خاص بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها وغاب بسببها عن مواجهة غزل المحلة.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه راحة لشيكابالا من المشاركة في التدريبات، على أن يواصل البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات المقبلة.

وتعرض شيكابالا لوعكة صحية خلال الأيام الماضية نتيجة إصابته بنزلة برد قوية، وغاب بسببها عن المشاركة في المباراة الأخيرة.

بينما شارك الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة ظهيري الفريق في الفقرات الفنية والخططية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فيوتشر.

يأتي ذلك عقب انتهاء الثنائي من أداء البرنامج التأهيلي والبدني الخاص الذي وضع لهما خلال الفترة الماضية.

وشارك أحمد فتوح وعبدالله جمعة في التقسيمة الفنية مع زملائهما بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

يذكر، أن الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري ولديه 11 نقطة، جمعها من الفوز في 7 لقاءات والتعادل بـ 5 مواجهات وتلقى 3 هزائم.