كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن موقف، إلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي الحالي، من الاعتزال الدولي مع منتخب الماكينات بعد الخروج المبكر من كأس العالم قطر 2022.

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن جوندوجان لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني، ولكن حتى الآن يميل لاعب خط الوسط نحو البقاء حتى بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) العام المقبل في ألمانيا.

اقرأ أيضًا.. مولر يعلن موقفه النهائي من الاعتزال الدولي مع منتخب ألمانيا

كان جوندوجان لاعبا أساسيا مع ألمانيا عندما ودعوا كأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات في مجموعة كانت تضم إسبانيا واليابان وكوستاريكا، وتأهل منها اللاروخا والساموراي.

وعلى مستوى الأندية، فإن حتى الآن لم يحسم جوندوجان قراره بالبقاء مع مانشستر سيتي أو الرحيل، حيث ربطت عدة تقارير اللاعب الألماني بنادي برشلونة في ظل بحثه عن تعزيزات في خط الوسط، ورغبة جوندوجان في تحد جديد، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2023.

منذ رحيله عن بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي في 2016، أصبح لاعبا أساسيا مع أزرق مدينة مانشستر وفاز معهم بالعديد من الألقاب أبرزها 4 بطولات للدوري الإنجليزي، ولعب صاحب الـ 32 عاما 17 مباراة في الدوري هذا الموسم وبدأ 14 منها.