أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تجديد عقد لاعبه الشاب، ستيفان بايشيتش، بعقد طويل الأمد، بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباريات التي ظهر بها هذا الموسم سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الاتحاد أو كأس الرابطة.

وكتب النادي عبر موقعه الرسمي: "وقع ستيفان بايشيتش عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول، التزم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بمستقبله للنادي من خلال توقيع الصفقة في مركز تدريب أكسا بعد ظهر اليوم الخميس".

اقرأ أيضًا.. تحليل بالأرقام.. ذي أثليتك توضح سبب تراجع مستوى محمد صلاح وأداء ليفربول

وقال بايشيتش لموقع ليفربول: "من الواضح أنني سعيد جدًا، ومتحمس جدًا لمواصلة اللعب لهذا النادي وآمل أن أتمكن من اللعب لسنوات أكثر، أنا وعائلتي فخورون جدًا بتوقيع عقد جديد مع هذا النادي".

ستيفان بايشيتش

وأضاف: "إنه شعور رائع، إنه شيء كنت أحلم به خلال هذين العامين هذا شيء كنت أعمل بجد من أجله أيضًا".

وصل بايشيتش إلى الريدز قادما من سيلتا فيجو في ديسمبر 2020 حيث واصل تمثيل فرق تحت 18 و21 سنة في تشكيلة الأكاديمية، بعد أن كان جزءًا من الموسم التحضيري للفريق الأول قبل موسم 2022-23، حصل اللاعب الدولي الشاب الإسباني على فرص تنافسية من قبل يورجن كلوب.

ظهر لأول مرة قبل وقت قصير من عيد ميلاده الثامن عشر عندما جاء من مقاعد البدلاء في الفوز 9-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على بورنموث في آنفيلد.

كانت البداية بعد ذلك في نوفمبر في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية ضد ديربي كاونتي، قبل أن يفتتح سجله التهديفي أمام أستون فيلا بعد شهر، شارك بايشيتش في 10 مباريات مع الفريق الأول حتى الآن هذا الموسم، ثلاثة منها كانت أيضًا في دوري الأبطال.

وتابع صاحب القميص رقم 43: "إنه جنون، منذ عام مضى كنت ألعب كرة القدم تحت 18 سنة والآن بدأت بعض المباريات، وظهرت لأول مرة وسجلت هدفًا، كان هذا شيئًا لم أتوقع حدوثه هذا العام".

واختتم: "إنه لأمر مدهش أن نرى مدى السرعة التي سارت بها الأمور، لكني أواصل العمل الجاد وآمل أن يكون هناك المزيد من الأشياء في المستقبل".