تحدث إسماعيل يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن مواجهة فيوتشر، وموعد عودة حمزه المثلوثي ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات صحفية: "المهمة صعبة ولكن بدعم الإدارة والجماهير أبناء الزمالك في أي منصب وأي مكان بنتفانى في خدمة الزمالك، وقادرون على تخطي المرحلة الحالية ووضع الزمالك في المكانة التي يستحقها".

وتابع: "كل الأمور في طريقها للأفضل، والثلاثي أحمد فتوح وإبراهيما نداي وعبدالله جمعه أصبحوا جاهزين".

وأكمل: "كل العناصر تقاتل لأن هدفنا واحد كجهاز فني ومجلس إدارة، كلنا ولاد الزمالك وتحت أمر الزمالك، وأقول للاعبين يجب أن تكونوا يدًا واحدة، حققنا الدوري مرتين بالتكاتف".

وأكد: "جميع الأمور يمكن تعويضها، ومباراة فيوتشر ستكون البداية الحقيقية للزمالك، لكن يجب الصبر".

وأضاف: "لم نتعود من جماهير الزمالك أن تهاجم فريقها، واطالب الجماهير بأن تدعمه الوقت الحالي وتنسى الخلافات".

وتطرق للحديث عن شيكابالا: "شيكابالا يعاني من نزلة برد شديدة، وتوجهنا له كجهاز فني للاطمئنان عليه، وسيعود للمشاركة في المران يوم السبت المقبل".

وعن المثلوثي قال: "المثلوثي لديه مزق في السمانة، وسيحتاج لفترة من أسبوع لعشرة أيام من أجل العودة ".

وعن مواجهة فيوتشر قال: "كل المباريات المقبلة بالنسبة لنا مباريات كؤوس، فيوتشر منافس مستقر لكن سنبذل أقصى ما لدينا".

وزاد: "اللاعبون يحتاجون إلينا، والإدارة والجهاز الفني لكن تحتاج للجماهير أكثر، نعاهد جماهيرنا بالقتال وعدم البخل بأي نقطة عرق داخل الملعب".

وأردف: "نعم هناك تقصير لكن علينا الأن استعادة قوتنا والعمل ثم العمل، المرحلة الماضية حدث إخفاق بعد الوصول لقمة الهرم، وأرى طبيعي أن يحدث أخفاق، لكن علينا أن نعود".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يكشف حقيقة أزمة فيريرا وإسماعيل يوسف.. ويؤكد: أسامة نبيه جاهز لمباريات إفريقيا

وواصل: "ليس لدينا رفاهية، الآن روح بطل الدوري والكأس يجب أن تعود، وأن نرى الزمالك في منصات التتويج، وما حدث مؤخرًا لن يتكرر مرة أخرى".

وعن الثنائي محمود علاء ومحمود شبانة قال: "ملف محمود علاء ومحمود شبانة سيتم حسمه خلال اليومين المقبلين، بجانب الأسماء التي طلبها أسامة نبيه بعد مباراة فيوتشر".

واختتم: "المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، أخطرني بتنظيم حفل تكريم لفيريرا بعد رحيله".