أثار دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الشكوك حول مستقبله مع أتلتيكو في حديثه بعد الهزيمة من ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا، ووجه انتقادًا لاذعًا للتحكيم في تلك المواجهة.

وفشل أتلتيكو مدريد في الحفاظ على تقدمه على ريال مدريد ليسقط بثلاثية مقابل هدف ويتأهل الميرنجي لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عما يفتقر إليه الفريق: "لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا حتى الدقيقة 70 عندما لم يتلق سيبايوس البطاقة الصفراء، حتى هدف رودريجو، حقق الفريق الكثير من الأشياء الجيدة".

وأضاف: "ولكن مع تقدم المباراة كان الأمر أكثر صعوبة في الاستمرار بعدد أقل من اللاعبين (مشيرًا لطرد سافيتش)، على الرغم من أن الفريق كان لديه الشجاعة".

وعن التحكيم، أشار سيميوني: "سألته باحترام، إذا كان لديه شيء ضد موراتا، أخبرني أن ألفارو يبالغ في سقوطه، لا أحد يهتم بأن سيبايوس قد يحصل على بطاقة صفراء ثانية، نحن حزينون على النتيجة لكننا فخورون بكيفية المنافسة".

اقرأ أيضًا | بنزيما بعد الريمونتادا أمام أتلتيكو مدريد: مباراة صعبة ورودريجو موهوب

واستطرد سيميوني: "ريال مدريد تفوق مرة أخرى أمام المرمى في لحظات مهمة، كانت لدينا بعض الفرص من جريزمان وممفيس وكاراسكو".

وأفاد: "خرجنا من دوري أبطال أوروبا والكأس، وبقيت الجولة الثانية كاملة للوصول إلى هدفنا، ثم سنلقي نظرة على ما هو الأفضل لنا جميعًا".

وأكد مدرب أتلتيكو مدريد: "أنا سعيد عندما نتصرف كفريق واحد، بسبب الظروف لم نصل إلى ركلات الترجيح، لكن الفريق تمكن من المنافسة".

وواصل سيميوني حين سُئل عن مستقبله: "خرجنا من دوري أبطال أوروبا والكأس بعد الدور الثاني ... أنا سعيد للغاية، من يوم وصولي حتى يوم مغادرتي، سأقدم كل شيء للفريق والنادي".

وأتم: "ليس لدينا خيارات، لكني سعيد بخوض مباراة قوية أمام أمام ريال مدريد، والتنافس بشكل جيد للغاية".