يشهد اليوم الجمعة 27-1-2023 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، منها الدوري المصري والإسباني والسعودي والإيطالي بجانب بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين وبطولة العالم في كرة اليد.

وتستكمل منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري، بإقامة 3 مباريات الأولى بين أسوان وطلائع الجيش، ثم يلتقي الإسماعيلي والداخلية، والأخيرة تجمع بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب.

وتنطلق مساء اليوم منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للمحلين بمباراة بين الجزائر وكوت ديفوار، كما يلتقي منتخبا السنغال وموريتانيا.

وفي كأس الاتحاد الإنجليزي تلعب مباراة قمة كبيرة بين مانشستر سيتي أمام منافسه آرسنال ضمن لقاءات الدوري الرابع.

كما يواصل منتخب مصر لكرة اليد مشواره في بطولة العالم بمواجهة ألمانيا مساء اليوم، في إطار المنافسة على المراكز من الخامس إلى الثامن. 

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27-1-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

أسوان أمام طلائع الجيش وتنطلق المباراة في تمام الساعة 02:45 عصرًا بتوقيت القاهرة، 03:45 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD.

الإسماعيلي ضد الداخلية وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 2.

الاتحاد السكندري والمقاولون العرب وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 1.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

الشباب أمام الطائي وتنطلق المباراة في تمام 05:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

الفتح أمام الوحدة وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي أمام آرسنال وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

ألميريا ضد إسبانيول وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD .

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

بولونيا أمام سبيزيا وتنطلق المباراة في تمام الساعة 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على AD SPORTS Premium 1.

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا للمحليين

الجزائر أمام كوت ديفوار وتنطلق المباراة في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 4 HD.

السنغال ضد موريتانيا وتنطلق المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 4 HD.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

لوريان أمام رين وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports.

مواعيد مباريات الدوري التركي

بشكتاش ضد ألانيا سبور وتنطلق المباراة في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لليد

مصر أمام ألمانيا وتنطلق المباراة في تمام الساعة 04:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 05:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة أون تايم سبورتس1.

كما يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.