اقتحم نادي آرسنال، السباق من أجل التعاقد مع لاعب وسط برايتون، الإكوادوري مويسيس كايسيدو، ودخل في منافسة مع جاره اللندني تشيلسي، وكذلك فريق ليفربول.

وبحسب، الصحفي فابريزيو رومانو، فإن آرسنال قدم عرضًا يقدر بـ 60 مليون جنيه إسترليني، لفريق برايتون، وكان تشيلسي قد قدم عرضًا يقدر بـ 55 مليون جنيه إسترليني، لكن تم رفض العرض.

اقرأ أيضًا.. كلوب يحدد موعد عودة جوتا وفيرمينو وفان دايك.. ويوجه رسالة إلى لامبارد بعد إقالته

وبحسب إذاعة توك سبورتس، وشبكة ذي أثليتك، فإن برايتون قد أبلغ آرسنال وتشيلسي أن اللاعب ليس للبيع حاليًا، ومن الممكن أن يكون النادي منفتحًا على بيع اللاعب في الصيف المقبل.

ويأمل نادي برايتون في الحفاظ على اللاعب، خاصة بعد رحيل لياندرو تروسارد إلى آرسنال رسميًا منذ أيام، حيث يعتبر اللاعب قطعة أساسية من فريق روبرتو دي زيربي وكان كذلك تحت قيادة جراهام بوتر، المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي.

وتعاقد تشيلسي مع كل من نوني مادويكي وميخايلو مودريك، وديفيد داترو فوفانا، والمدافع الفرنسي بنوا بادياشيل، وأندري سانتوس، وجواو فيليكس، ويأمل تشيلسي في حسم صفقة كايسيدو.

ونجح آرسنال في خطف جناح برايتون، البلجيكي لياندور تروسارد، بعدما استغل أزمة اللاعب مع مديره الفني، وعزز صفوفه في صفقة لم تكلف خزائن النادي اللندني كثيرا، حيث بلغت قيمتها 27 مليون يورو.