أعلن إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، موقفه من رحيل بعض اللاعبين على سبيل الإعارة قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وظهر تين هاج في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر يونايتد وريدينج في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر خوضها غدًا السبت.

وقال تين هاج حول كون مانشستر يونايتد مرشحًا للفوز: "مفضلون لكن هذا على الورق، كرة القدم لا يتم تحديدها أبدًا على الورق، يجب أن نكون مستعدين لكل مباراة، كل منافس سيكون صعبًا، خاصة في الكأس، بالنسبة لهم إنها فرصة مثالية، يجب أن نكون على دراية بذلك".

وأكد: "نريد الفوز في كل مباراة، لذلك نخطط لكل مباراة بشكل كامل والمباراة التالية هي أيضًا أهم مباراة".

وحول الإصابات وجاهزية اللاعبين، أشار الهولندي: "لدينا دائمًا مشاكل، لكن أعتقد أنه سيكون لدينا غدًا اختبارًا قويًا لهذه المباراة، لدينا فريق جيد، يمكننا تغطية الأمور".

وتابع تين هاج: "دالوت بالتأكيد ولوك شاو علامة استفهام، علينا أن نرى حالتهما بعد التدريب".

وعن جادون سانشو، أردف: "إنه يتدرب مع الفريق، لذا فهو يتحسن، ويتخذ خطوات، وسنتخذ القرار بعد التدريب".

وأكمل تين هاج: "قلت إنه في طريق العودة، إنه يخطو خطوات، وعاد لتدريب الفريق، وعلينا أن نرى متى يكون مستعدًا للعودة إلى المباريات".

وألمح تين هاج إلى أنه لن يُسمح لـ فاكوندو بيليستري بمغادرة مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لكن براندون ويليامز قد يغادر قبل الموعد النهائي للانتقال يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا | ليفربول يستهدف لاعب يوفنتوس لخلافة محمد صلاح ويواجه منافسة من مانشستر يونايتد

وظهر بيليستري لأول مرة مع يونايتد بعد انتظار لأكثر من عامين في الفوز في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية على تشارلتون في وقت سابق من هذا الشهر، وبرز في الشوط الثاني من مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي على ملعب نوتنجهام فورست يوم الأربعاء.

وأفاد: "لدينا أفكارنا، فبالنسبة لبعض اللاعبين، نحن منفتحون على إعارتهم ولكن مع بعض اللاعبين ليس الوضع كذلك، يجب أن يتطوروا أولاً في بيئتنا".

وواصل: "ثانيًا، لدينا العديد من المباريات التي يجب تغطيتها، ونحتاج إلى لاعبين لتغطية ذلك، عندما تلعب 3 مباريات في 10 أيام تحتاج إلى الكثير من اللاعبين، تواجد بيليستري في المباراة يوم الأربعاء هو إشارة".

وعن الثنائي زيدان إقبال وويليامز، استطرد المدرب: "هذا مهم أيضًا لزيدان، وبالتأكيد أيضًا لبراندون، لقد تعرض لإصابة سيئة، إنه في طريق العودة، كان في فترة ما قبل بداية الموسم، الأمر متروك له بعض الشيء، أنا أحبه، لكن علينا العمل معه ونرى إلى أين يمكن أن يتجه تطوره".

وأتم بشأن ويليامز: "الأمر يتعلق به أيضًا، إنه يستحق فرصته، ويجب عليه اغتنامها، ولكن عندما يريد الخروج على سبيل الإعارة فسنتحدث معًا عن ذلك".