قرر مجلس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي تحديد مصير محترف الفريق عبد الرزاق حمدالله.

اللاعب المغربي انضم للاتحاد في ديسمبر 2021 في صفقة انتقال مجانية عقب رحيله عن النصر ومن المنتظر أن ينتهي عقد اللاعب مع العميد بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا..موعد والقناة الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفيحاء في نهائي السوبر السعودي

وبحسب صحيفة "سبورت" السعودية فإن النادي الجداوي بصدد الإعلان عن تمديد تعاقده مع حمدالله لموسمين وذلك على غرار تمديد التعاقد مع قلب الدفاع المصري أحمد حجازي في الفترة الماضية.

حمدالله شارك مؤخرا في فوز الاتحاد 3-1 أمام النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في مباراة شهدت تسجيله ثاني أهداف الاتحاد في شباك الحارس الأرجنتيني أوجستين روسي.

وينتظر أن يخوض اللاعب المغربي مباراة هامة الأحد أمام الفيحاء بحثا عن لقب الاتحاد الأول هذا الموسم في نهاي كأس السوبر السعودي المنتظر أن يريده تحكيميا الأرجنتيني فيرناندو راباليني صاحب الـ44 عامًا.

ويقام نهائي السوبر السعودي الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية السابعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك عبر قنوات SSC1 SD و SSC1 HD و Shahid VIP.

يذكر أن الفيحاء بلغ دور النهائي من كأس السوبر السعودي بالفوز بهدف دون رد أمام الهلال بينما فاز الاتحاد في الكلاسيكو أمام النصر بنتيجة 3-1.