لم يفقد، الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الأمل في التعاقد مع لاعب برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب الوسط، بعد محاولات لم تنجح في الصيف الماضي، بحسب موقع "مانشستر إيفنينج نيوز".

وتقدم مانشستر يونايتد بعدة عروض للنادي الكتالوني، الصيف الماضي، وكان برشلونة يريد بيع اللاعب، لكن دي يونج رفض كل العروض المقدمة من مانشستر يونايتد وكذلك تشيلسي وتمسك بالبقاء مع البلوجرانا.

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني.. استمرار غياب ليفاندوفسكي ووجه جديد

وكان جوردي كرويف، المدير التنفيذي لنادي برشلونة قد قال عن عرض دي يونج للبيع: "في كرة القدم هناك أمور لا يتم تقييمها على الأساس الكروي، هناك أمور مثل اللعب المالي النظيف، ليس الجميع يفهمون هذا القانون، كل أسبوع هناك تغييرات".

وكان برشلونة يريد تسوية الأمور المادية مع رابطة الدوري الإسباني، حتى يتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد، لكنه لم ينجح حتى الآن في حسم أي صفقة في يناير، بل وتم رفض طلبه بتسجيل العقد الجديد للشاب بابلو جافي.

ونجح مانشستر يونايتد في التعاقد هذا الشتاء، مع الحارس جاك بوتلاند قادما كن كريستال بالاس على سبيل الإعارة، وكذلك المهاجم الهولندي فوت فيجورست قادمنا من بشكتاش أيضًا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويريد المدرب، تين هاج، تعزيز خط الوسط في فريق يونايتد، خاصة بعد التعاقد مع كريستيان إريكسن وكارلوس كاسيميرو، الصيف الماضي، بالإضافة إلى تواجد برونو فيرنانديز.