شارك الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، في خسارة فريقه، طرابزون سبور، بهدفين مقابل هدف، أمام هاتاي سبور، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري التركي.

افتتح طرابزون سبور التسجيل في الدقيقة التاسعة، بعد كرة طويلة لعبها أناستازيوس باكاسيتاس، قبل أن يحولها إنيس باردي برأسه إلى الشباك في الدقيقة 9، وتم إلغاء هدف التعادل عن طريق بيرتو أوجور يلديريم بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 17.

اقرأ أيضًا.. تقارير: صفقة آرسنال المحتملة تهدد استمرار محمد النني

وفي الشوط الثاني، نجح هاتاي سبور في قلب الطاولة على الضيوف خلال 3 دقائق فقط، حيث أدرك الفريق التعادل بعد كرة لعبها حارس المرمى ومررها أوجور يلديريم برأسه واستلمها أيوب الكعبي وسددها، لتسكن الشباك في الدقيقة 47.

اهداف مباراة طرابزون سبور وهاتاي (1-2) في الدوري التركي

وفي الدقيقة 50، تقدم يلديريم لهاتاي برأسية قوية، بعد عرضية من سابا لوبسانيدزي، وحاول طرابزون سبور معادلة النتيجة لكنه لم ينجح، لتنتهي المباراة بفوز هاتاي سبور 2-1.

بتلك النتيجة، رفع هاتاي سبور رصيده إلى 20 نقطة في المركز 14، بينما تجمد رصيد طرابزون سبور عند النقطة 35 في المركز السادس.

بدأ تريزيجيه، المباراة من على مقاعد البدلاء ودخل في الدقيقة 56 بدلا من صاحب الهدف باردي، لكنه لم ينجح في مساعدة فريقه بتسجيل أو صناعة أي هدف وحصل على تقييم 6.4/10 من شبكة سوفا سكور.

ملخص لمسات تريزيجيه في مباراة طرابزون سبور وهاتاي بالدوري التركي